أخبار عاجلة

عاجل.. التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تشكيل فريقه الرسمي لخوض مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ستاد سانتياجو برنابيو معقل الفريق الإسباني في الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي المباراة بهدف الفوز أو التعادل لحسم التأهل قبل مباراة الإياب التي تقام على ملعبه والوصول إلى نهائي البطولة الاعرق في القارة العجوز.

55357355ca.jpg
ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة ريال مدريد


وجاء تشكيل العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور أبطال أوروبا كالتالي

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: والكر - جون ستونز - روبن دياز - أكانجي.

في خط الوسط: رودري - كيفين دي بروين - إلكاي جوندوجان.

في خط الهجوم: جاك جريليش - إيريلينج هالاند - برناردو سيلفا. 

 

طموحات ريال مدريد في تحقيق دوري أبطال أوروبا

وعلى الصعيد ذاته، ويطمح فرقاء الفرنسي كريم بنزيما قائد فريق ريال مدريد في تحقيق انتصار وتأمين فرصة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال والحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي في اللقاء الذي يقام على أرضه في ستاد سانتياجو برنابيو قبل مواجهة الإياب في معقل الفريق الإنجليزي بملعب الاتحاد يوم 17 مايو الجاري.

 

طريق ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وتأهل ريال مدريد، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للمربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا بعدما عبر على حساب تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4-0، حيث تفوق ذهابا في السانتياجو البرنابيو بثنائية نظيفة، ثم كرر انتصاره بنفس النتيجة خارج أرضه فى الإياب على ملعب "ستامفورد بريدچ" معقل الفريق الإنجليزي. 

3a47c29a8f.jpg
إيريلينج هالاند

وعلى الجانب الآخر، حجز المان سيتي  تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، مقعده فى نصف نهائي المسابقة بعدما تفوق على العملاق الألماني بايرن ميونخ بمجموع المباراتين 4-1، حيث نجح الفريق الإنجليزي في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل، بينما خرج بتعادل بنتيجة 1-1 في مواجهة الإياب على ملعب "أليانز أرينا".

تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وتقابل الفريقان تاريخيًا وجها لوجه في 8 مناسبات سابقة بدوري أبطال أوروبا، حقق ريال مدريد الفوز في 3 مباريات مقابل 3 انتصارات للسيتي، بينما انتهت مباراتين بينهما بالتعادل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المنتخب الأولمبي، ميكالي يستقر على استدعاء ثلاثة محترفين لمعسكر يونيوالسبت 04/مايو/2024 - 11:17 م إستقر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على إستدعاء ثلاثة لاعبين محترفين، للإنضمام لمعسكر الفريق
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .