أخبار عاجلة
لا تظلموا التعصب -
من جليد دافوس إلى دفء الرياض -
معالي الفاسد ! -
«كاكا» الصباغ صرخة سينمائية مقيمة -
القبيلة.. وتعدد الهويات الوطنية -

أول صفقات الصيف.. ريال مدريد يجد ضالته "لخط الهجوم" في الدوري الإنجليزي

أول صفقات الصيف.. ريال مدريد يجد ضالته "لخط الهجوم" في الدوري الإنجليزي
أول صفقات الصيف.. ريال مدريد يجد ضالته "لخط الهجوم" في الدوري الإنجليزي

لا يزال حديث الصفقات داخل جدران ريال مدريد هو الكلمة الأبرز خلال الفترة الماضية، خاصةً وأن الميرنجي فقد بشكل كبير للغاية فرصة المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعد التأخر بفارق 12 نقطة عن غريمه برشلونة المتصدر.

ريال مدريد ينوي التعاقد مع كاي هافيرتز

ووفقًا لما أكدته شبكة “دافينسا سنترال” الإسبانية، وضع ريال مدريد أعينه على الألماني كاي هافيرتز نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، والذي يقدم مستويات رائعة تحت قيادة المدرب جراهام بوتر.

ويبحث مسؤولي ريال مدريد في الحصول على خدمات هافيرتز لتدعيم خط الهجوم الذي سيفقد أكثر من اسم بحلول الموسم المقبل، حيث يقترب رحيل الثلاثي إيدين هازارد وماركو أسينسيو وماريانو دياز.

وفي المقابل، قد يتخلى البلوز عن لاعبه الذي انضم في صيف وقادهم للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في أول مواسمه بتسجيل هدف الفوز في النهائي على مانشستر سيتي.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد ضد تشيلسي في الدرو ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2022-2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .