إشاعة: حلقة Nintendo Direct جديدة تأتينا في الأسبوع القادم

إشاعة: حلقة Nintendo Direct جديدة تأتينا في الأسبوع القادم
إشاعة: حلقة Nintendo Direct جديدة تأتينا في الأسبوع القادم

تحدثت الشائعات الأخيرة عن انطلاق الحجوزات المسبقة لألعاب The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom و Advance Wars 1+2: Re-Boot Camp قريبًا، مما يعني أن Nintedo ستبدأ التسويق لتلك الألعاب على نطاق أوسع، وستتحدث عنها بشكل مكثف في الفترة القادمة، وهو ما يتوافق مع أحدث الشائعات.

تحدث الصحفي Jeff Grubb عن مشاريع Nintendo المرتقبة في الفترة القادمة خلال فعاليات حلقة البودكاست Nintendogs وقال أنه سمع معلومات عن حلقة Nintendo Direct جديدة في الأسبوع المقبل، تحديدًا في 6 فبراير، لكنه لم يؤكد صحة هذه المعلومات بشكل قاطع.

يقول الصحفي أن Nintendo تستعد للكشف عن العديد من الأشياء المثيرة بحسب ما حصل عليه من مصادره، لكن لا شيء مؤكد حتى اللحظة.

كما أفاد أحد المستخدمين على Famiboards، تم تحديث صفحات eShop من The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom و Advance Wars 1 + 2: Re-Boot Camp مؤخرًا، مع إعطاء كلتا اللعبتين NSUIDs جديدة.

عادةً ما تتوافق الألعاب التي تتلقى NSUIDs المحدثة أو الجديدة على متجر eShop مع الطلبات المسبقة التي يتم إتاحتها للجمهور لاحقًا، وكما قد تتخيل، يبدو أن الحجوزات المسبقة لهذه العناوين ستنطلق قريبًا، خاصة وأن Zelda تمتلك موعد إصدار معلن بالفعل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول