أخبار عاجلة

تين هاج يُعلن تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي

تين هاج يُعلن تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي
تين هاج يُعلن تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي

أعلن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة آرسنال في الجولة السادسة من منافسات البريميرليج.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة آرسنال في الدوري

في حراسة المرمي: دي خيا 
في خط الدفاع: دالوت، فاران، مارتينيز، مالاتسيا 
في خط الوسط: ماكتومناي، ايركسن، أنتوني
في خط الهجوم: راشفورد، فيرنانديز، سانشو

موقف الفريقين من ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر الجانرز جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 9نقاط في جدول ترتيب البريميرليج.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل التحرك لمواجهة الإسماعيليالأربعاء 01/مايو/2024 - 01:07 م يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية أخيرة مع لاعبي الفريق قبل التحرك إلي ملعب برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة
التالى موعد عودة الشناوي إلى حسابات كولر في الأهليالأربعاء 01/مايو/2024 - 01:23 م قال مصدر داخل الأهلي أن محمد الشناوي حارس مرمي الفريق يحتاج إلي فترة زمنية قد تمتد الي عشر أيام من أجل إعلان جاهزيته للعودة إلي الحسابات