أخبار عاجلة

عروض مركز سلطان عمان من 9 فبراير حتي 23 فبراير

عروض مركز سلطان عمان من 9 فبراير حتي 23 فبراير
عروض مركز سلطان عمان من 9 فبراير حتي 23 فبراير 2021

القيم الجوهرية

يكمن أساس منهجية عملنا في التزامنا تجاه عملائنا – في تقديم القيمة المتميزة والاختيار والجودة والخدمة – موردينا وموظفينا. قدمنا ​​مدونة أخلاقيات العمل في عام 2011 ، حيث تم تدريب جميع الموظفين ، جنبًا إلى جنب مع آلية التحكم بما في ذلك الخطوط الساخنة التي تمكننا من مراقبة أدائنا.

تبدأ قيم أي منظمة بموظفيها ، وفي TSC نركز بشكل خاص على تطوير فرقنا لتعيش تلك القيم. تشمل العناصر الرئيسية لهذا التطور ما يلي:

  • التعلم والنمو
    لدينا مجموعة عمل وفرص تدريب قائمة على الكفاءة لجميع الموظفين. هناك برامج تدريبية مكثفة للخريجين المبتدئين في مجال الأعمال ودورات تعلم وتطوير معترف بها دوليًا لكبار المديرين.

  • التنوع والتوطين
    في TSC نحن ندرك قيمة العمل مع ثقافات متنوعة ، والتي تنعكس في 36 جنسية مختلفة موجودة في فريقنا. في الوقت نفسه ، يمثل الاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل فيها أولوية بالنسبة لنا ، لذلك فقد أقمنا شراكات مهمة مع الجامعات والمدارس المحلية ، مما شجع أعضاء المجتمع المحلي على الانضمام إلى الشركة.

  • الاعتراف
    بأفرادنا يتم التعرف على النجاح قصير المدى من خلال بطاقات “شكرًا لك” البسيطة على أساس يومي ، بينما تعمل مخططات “موظف الشهر” و “موظف العام” في جميع الإدارات. يتم التعرف على المساهمات والولاء على المدى الطويل للأعمال من خلال برنامج “جوائز الخدمة الطويلة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عروض نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عروض نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.