أخبار عاجلة
«الجمارك»: استيراد 93,199 سيارة في 2023 -
«السبع» تتخلى عن مصادرة أصول روسيا -
تركيا: التضخم يرتفع إلى 69.8 % -

عاجل.. ميدو يهاجم أبوريدة بسبب الأهلي: "مسنودين على حيطة مايلة"

عاجل.. ميدو يهاجم أبوريدة بسبب الأهلي: "مسنودين على حيطة مايلة"
عاجل.. ميدو يهاجم أبوريدة بسبب الأهلي: "مسنودين على حيطة مايلة"

 

 


هاجم أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، هاني أبوريدة عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن مشاركته في كأس العالم للأندية 2022.


وأكد ميدو أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، هو المسيطر الأول على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

 

وأوضح ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فوزي لقجع هو المسيطر الأول على الاتحاد الإفريقي وفيفا هو المسيطر الأول على كل شيء".

وتابع: "مصر تستند في الاتحاد الأفريقي على حائط مائل، لا بد من وجود مسؤول مصري قوي داخل الاتحاد الإفريقي".

وأتم: "المسؤولين المصريين اللي في كاف وبتحدث عن المسؤولين ملهمش دور، وشغلهم الشاغل إنهم يفتعلوا المشاكل داخل مصر عشان يقولوا شوفتوا لما كنا موجودين لكن على أرض الواقع ملهمش دور".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .