أخبار عاجلة

كيروش يحضر مباراة البنك الأهلى وبيراميدز فى أول ظهور بعد الإجازة

كيروش يحضر مباراة البنك الأهلى وبيراميدز فى أول ظهور بعد الإجازة
كيروش يحضر مباراة البنك الأهلى وبيراميدز فى أول ظهور بعد الإجازة

يحضر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش ، مباراة اليوم بين البنك الأهلي و بيراميدز في ستاد بتروسبورت في إطار منافسات الدوري الممتاز.

 

وسوف يتواجد الجهاز الفني للمنتخب لمتابعة العناصر المرشحة للانضمام لقائمة المنتخب الوطني لمباراتي السنغال في الجولة الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم .

في سياق متصل ، كشف مسئولو منتخب مصر أنه من الصعب ضم لاعبين جدد، وتحديدًا من المحترفين خلال معسكر الفراعنة المقرر له 20 مارس من الشهر المقبل، استعدادًا لمباراتى السنغال المقرر لهما يومى 25 و29 مارس المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وتابع مسئولو منتخب مصر أن المعسكر المقبل لن يشهد ضم وجوه جديدة إلا فى حدود الأماكن المطلوبة بسبب الغيابات.

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على حضور 60 ألف مشجع فى مباراة المنتخب الوطنى أمام السنغال المقرر إقامتها يوم 25 مارس المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الأولى لتصفيات أفريقيا الأخيرة المؤهلة لكأس العالم .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده مجلس إدارة اتحاد الكرة مساء الاثنين بكامل هيئته بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية لتشكيل باقى اللجان.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .