أخبار عاجلة

بـ جيب قصيرة.. ميريهان حسين تثير الجدل بإطلالة جريئة

بـ جيب قصيرة.. ميريهان حسين تثير الجدل بإطلالة جريئة
بـ جيب قصيرة.. ميريهان حسين تثير الجدل بإطلالة جريئة

نشرت الفنانة ميريهان حسين صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت ميريهان بإطلالة جريئة مرتدية جاكيت جلد وجيب قصيرة باللون الاسود وعلقت على الصورة قائلة: "اتمنالكم يوم جميل مع ناس جميلة بتحبكم و بتقدر حبكم و احترامكم ليهم .. ناس بتستوعبكم و تحتويكم،ناس بتشوف و تقدر محاولاتكم لإرضائهم، مش يختلقوا عيوب مش فيكم و ينسوا جميل افعالكم".

وحازت الصورة اعجاب متابعيها و جاءت التعليقات كالاتي :

قمر ، الجيبة قصير اوي ، شبه ياسمين صبري 

يذكر أن أحدث أعمال ميريهان حسين مسلسل ختم النمر" تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميريهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فوائد الكمون، لخفض ضغط الدم وإنقاص الوزنالسبت 04/مايو/2024 - 11:08 ص فوائد الكمون، تعتمد على ما يحتوي عليه من مغذيات طبيعية من فيتامينات ومعادن ومضادات أكسدة، ويُعد الكمون من التوابل الغنية بالفوائد الصحية، ويشتهر الكمون بدوره في علاج مشاكل الجهاز الهضمي، فيمكنه تسكين المغص، خاصةً للأطفال الصغار. أهم فوائد الكمون للصحة أكدت الدكتورة هدى مدحت أخصائية التغذية العلاجية،
التالى طرق التخلص من الناموس، بدون مبيدات كيميائيةالسبت 04/مايو/2024 - 01:01 م طرق التخلص من الناموس، بدون مبيدات كيميائية ذت روائح نفاذة تؤذي الصدر، ولا يتحملها مرضى الامراض الصدرية والجيوب الانفية