أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

خد بالك 4 علامات تدل على إصابتك بالقلق.. أبرزها وجع الجسم المستمر

القلق هو نوع من الاضطرابات النفسية بسبب الخوف من شيء معين، الذى يمكن أن يؤدى إلى تجنب العمل وعدم القدرة على ممارسة الحياه اليومية، لذا فى التقرير التالى نكشف علامات القلق الشديد التى قد تؤثر على الصحة، بحسب موقع "only my health". 

التعب

 

الشعور بالتعب بسهولة هو عرض محتمل لاضطراب القلق العام، وقد يكون هذا العرض مفاجئا للبعض، حيث يرتبط القلق عادة بفرط النشاط أو اليقظة، وبالنسبة للبعض، يمكن أن يتبع الإرهاق نوبة من القلق.

 

 

القلق
القلق

 

صعوبة التركيز

 

يفيد العديد من الأشخاص الذين يعانون من القلق بأنهم يواجهون صعوبة في التركيز، حيث وجدت إحدى الدراسات التي شملت 157 طفلًا ومراهقًا يعانون من اضطراب القلق العام أن أكثر من ثلثيهم يواجهون صعوبة في التركيز.

 

متلازمة الكمال
متلازمة الكمال

 

ألم العضلات 

 

يعد ألم العضلات في معظم أيام الأسبوع هو عرض آخر متكرر للقلق، على الرغم من أمه  قد يكون أمرا شائعا ، إلا أنه ليس من المفهوم تمامًا سبب ارتباطها بالقلق، من الممكن أن يؤدي توتر العضلات في حد ذاته إلى زيادة الشعور بالقلق.

 

 

7018cb16e1.jpg

 

 

الأوجاع والآلام غير المبررة

 

قد يكون لديك أوجاع وآلام غير مبررة أو عادات عصبية والتى قد تكون علامة على القلق وتظهر على شكل عرض جسدي  .

 

الأوجاع والآلام غير المبررة

الأوجاع والآلام غير المبررة

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 6 نصائح للتغلب على مخاطر التقلبات الجوية على الأطفالالأحد 31/مارس/2024 - 08:42 م تشهد مصر حاليا حالة من التقلبات الجوية نتيجة فترة تغيير الفصول حيث تنخفض وترتفع درجات الحرارة يوميا مايضعف المناعة للكبار والصغار.