اليوم.. بيت للكل يناقش مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة

اليوم.. بيت للكل يناقش مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة
اليوم.. بيت للكل يناقش مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة

يناقش برنامج "بيت للكل"، الذى يذاع عبر الفضائية المصرية والنيل الإخبارية والقناة الأولى المصرية مع التليفزيون الأردنى، والفلسطينى والفضائية العراقية، اليوم الجمعة، مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة الذى استضافته العاصمة العراقية بغداد.

ويبحث برنامج بيت للكل أهمية هذا المؤتمر، وحضور زعماء الدول العربية وعدد من زعماء العالم، ودلالات هذا المؤتمر وانعكاسه على التنمية في العراق.

ويستضيف البرلمان، الكاتب أحمد ناجى قمحة، رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، للحديث عن أهمية هذا المؤتمر وانعكاسه على العراق والمنطقة.

ويقدم البرنامج كل من الإعلاميين شافكي المنيرى، وكاثى فراج، وياسمين شملاوى.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى موسم الحج 2024، نصائح مهمة لمرضى السكر يجب اتباعهاالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 05:34 م أسابيع قليلة ويبدأ موسم الحج ٢٠٢٤ ويستعد المسافرون للحج من أصحاب الأمراض المزمنة لتجهيز أنفسهم والتواصل مع الطبيب لاتخاذ الإجراءات الطبية التي يحافظون على صحتهم بها. ووجهت وزارة الصحة نصائح يجب أن يتبعها مريض السكر أثناء أداء مناسك الحج حفاظا على صحته منها: ١- وضع سوار حول المعصم أو ملء بطاقة تعريفية