أخبار عاجلة
خدمة Prime Video تلغي مسلسل Silk: Spider Society -

وزيرة الخزانة الأمريكية: فرض مزيد من العقوبات على إيران الأيام المقبلة

وزيرة الخزانة الأمريكية: فرض مزيد من العقوبات على إيران الأيام المقبلة
وزيرة الخزانة الأمريكية: فرض مزيد من العقوبات على إيران الأيام المقبلة

توقعت جانيت يلين وزيرة الخزانة الأمريكية، فرض مزيد من العقوبات على إيران في الأيام المقبلة، مؤكدة أن جميع الخيارات لعرقلة تمويل إيران للإرهابيين مطروحة على الطاولة.

 

أضافت الوزيرة الأمريكية، خلال مؤتمر صحفى، نعمل على تقليص قدرة إيران على تصدير النفط وربما يكون هناك المزيد الذي يمكننا فعله في هذا الصدد.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق احذري الغش، أسعار مستحضرات التجميل الأصلية (فيديو وصور)الجمعة 17/مايو/2024 - 12:02 م مستحضرات التجميل أصبحت أساسية عند الفتيات ولا غنا عنها في اي وقت , فقد اصبحت اسلوب حياة وروتين يومي , وقد تأثرت أسعار مستحضرات التجميل بشكل كبير بسبب ارتباطها بالدولار
التالى موسم الحج 2024، نصائح مهمة لمرضى السكر يجب اتباعهاالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 05:34 م أسابيع قليلة ويبدأ موسم الحج ٢٠٢٤ ويستعد المسافرون للحج من أصحاب الأمراض المزمنة لتجهيز أنفسهم والتواصل مع الطبيب لاتخاذ الإجراءات الطبية التي يحافظون على صحتهم بها. ووجهت وزارة الصحة نصائح يجب أن يتبعها مريض السكر أثناء أداء مناسك الحج حفاظا على صحته منها: ١- وضع سوار حول المعصم أو ملء بطاقة تعريفية