أخبار عاجلة
انطلاق ملتقى علمى لمواجهة التطرف فى موريتانيا -

الاتحاد الأكثر حصدًا للنقاط خارج ملعبه

يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو مستوى مميزًا خارج ملعبه في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

العميد يحسم مواجهة الخليج

ولعب الخليج ضد الاتحاد بالأمس على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي، ونجح العميد في الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

الخليج والاتحاد
جانب من المباراة – المصدر spl

ورفع العميد رصيده إلى 44 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج عند 16 نقطة في المركز الـ14.

الخليج ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر spl

الاتحاد يحصد 24 نقطة خارج ملعبه

وعزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صدارته في قائمة الأكثر تحقيقًا للنقاط خارج ملعبه في الموسم الحالي من دوري روشن السعودي برصيد 24 نقطة، من الفوز في 7 مباريات والتعادل 3 مرات.

كما واصل العميد سيطرته على مبارياته ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث نجح في تحقيق الفوز 6 مرات، فيما خيم التعادل على نتيجة مواجهتين فقط.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي