أخبار عاجلة
الرئيس السيسى يوفد مندوبا للتعزية -

الاتحاد السعودي يعتمد لائحة الانضباط والأخلاق 2022

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم لائحة الانضباط والأخلاق للموسم الرياضي الجديد 2022/ 2023، والتي سيتم العمل بها اعتبارًا من اليوم الأحد.

الاتحاد السعودي يعتمد اللائحة:

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق عقدت في وقت سابق ورشة عمل مع الأندية لمناقشة التعديلات على لائحتها في نسختها الجديدة، وذلك قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

وجاءت هذه الخطوة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل إشراك الأندية في مختلف الجوانب بما يسهم في تطوير كرة القدم في المملكة على كافة الأصعدة.

لجنة الانضباط والأخلاق - دوري المحترفين

انطلاق الدوري الخميس المقبل:

ومن المقرر أن ينطلق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم الخميس المقبل، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء ضد نظيره ضمك، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

دوري المحترفين السعودي - دوري المحترفين - كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

كأس البطولة – المصدر @SPL

وفي اليوم ذاته، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا على الخليج في إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، على أن تُستكمل منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يومي الجمعة والسبت.

كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين

كأس البطولة – المصدر @SPL

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن