أخبار عاجلة
طبلة الست على مسرح ساقية الصاوى.. 21 يونيو -

يوفنتوس ضد ساسولو.. دي ماريا يخطف الأنظار

ظهر الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بشكل مميز في ظهوره الأول مع يوفنتوس ضد ساسولو ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم يوفنتوس ضد ساسولو:

ويلعب يوفنتوس ضد ساسولو الآن على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، ونجح اليوفي في إنهاء أحداث الشوط الأول متقدمًا بثنائية دون رد.

 

دي ماريا

نتيجة الشوط الأول – المصدر @Juventusfcar

دي ماريا يتألق في مباراته الأولى:

ودفع المدرب ماسيمليانو أليغري بالأرجنتيني دي ماريا بالتشكيل الأساسي في مباراة يوفنتوس ضد ساسولو، في أول مواجهة رسمية له مع اليوفي بعد الانضمام إلى صفوفه في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ونجح دي ماريا في ترك بصمته سريعًا، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول بمباراة يوفنتوس ضد ساسولو عند الدقيقة 26، بعد تلقيه عرضية مميزة من أليكس ساندرو، ليسدد الكرة على الطائر، وتضرب بالأرض وتهز الشباك.

 

يوفنتوس ضد ساسولو

دي ماريا مع لاعبي يوفنتوس – المصدر @Juventusfcar

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن دي ماريا يُعد خامس أرجنتيني يسجل بقميص اليوفي في القرن الحالي بعد كل من؛ تيفيز، بيريرا، هيجواين وديبالا.

ولفتت شبكة الإحصائيات “سكواكا”، إلى أن دي ماريا نجح في التسجيل خلال 4 مباريات أوروبية كبرى من أصل 5، حيث أحرز مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي ويوفنتوس بالدوري الإيطالي.

يوفنتوس ضد ساسولو

لاعبو يوفنتوس – المصدر @Juventusfcar

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن