أخبار عاجلة

أول سوبر هاتريك بدوري المدارس 2022

شهدت منافسات بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس 2022، اليوم الثلاثاء، تسجيل أول سوبر هاتريك في المسابقة.

صابر بخيت يسجل سوبر هاتريك:

ولعبت متوسطة تحفيظ القرآن “المنطقة الشرقية” ضد متوسطة الطحاوي “عسير”، على الملعب الرديف الرئيسي في ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن منافسات فئة 15 عامًا في دوري المدارس 2022.

ونجح فريق متوسطة تحفيظ القرآن “المنطقة الشرقية” في اكتساح متوسطة الطحاوي بسبعة أهداف دون رد، ليدون لاعبه صابر بخيت أول سوبر هاتريك في قائمة هدافي النسخة الحالية من البطولة.

 

متوسطة تحفيظ القرآن ومتوسطة الطحاوي

نتيجة المباراة – المصدر @DawriMadaris

مباريات اليوم في دوري المدارس 2022:

وتُقام اليوم 8 مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس للفئة العمرية 15 عامًا، بين متوسطة الأندلس “نجران” ومتوسطة الإمام الشعبي “جدة”، ومتوسطة تحفيظ القرآن ومتوسطة الطحاوي.

 

دوري المدارس

جانب من مباراة في البطولة – المصدر @DawriMadaris

ولعبت متوسطة سراقة بن مالك “الجوف” ضد متوسط الفرسان “الرياض”، متوسطة صامطة “جازان” أمام متوسطة الملك عبدالله “حائل”، متوسطة العلاء بن الحضرمي “الطائف” ومتوسطة سعيد بن المسيب “المدينة المنورة”.

وتلعب متوسطة مصعب بن عمير “مكة المكرمة” مع متوسطة سيبويه “القصيم”، متوسطة آل موسى “الباحة” ضد متوسطة صهيب الرومي “الإحساء”، ومتوسطة مروان بن الحكم ومتوسطة الفاروق.

دوري المدارس 2022

جانب من مباراة في البطولة – المصدر @DawriMadaris

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن