أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

سالم الدوسري يهز شباك أستراليا

نجح النجم سالم الدوسري في فض اشتباك التعادل السلبي بمباراة السعودية ضد أستراليا عند الدقيقة 64 من أحداث الشوط الثاني المقامة على ملعب الجوهرة.

سالم الدوسري يسجل الهدف الأول:

وحصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على ركلة جزاء، وسددها سالم الدوسري بنجاح في الشباك، ليمنح الأخضر الأفضلية عند الدقيقة 64، وسط طموحات بتحقيق الفوز الأول على أستراليا في تصفيات كأس العالم.

وكان الشوط الأول من مباراة السعودية وأستراليا ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 قد انتهى بالتعادل السلبي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

السعودية ضد أستراليا

جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

احتفالية في الجوهرة:

وضمن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم التأهل إلى المونديال، ولكنه يحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراة أستراليا، من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الثانية في التصفيات، وذلك بعد تعثر اليابان بالتعادل الإيجابي ضد فيتنام اليوم.

وبعد مباراة السعودية وأستراليا اليوم، سيكون هناك احتفالات خاصة على ملعب الجوهرة المشعة، حيث سيكون هناك أوركسترا بقيادة المايسترو هاني فرحات، بجانب عروض الـDJ، وغيرها من الأجواء الاحتفالية.

المنتخب السعودي

لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن