أخبار عاجلة
‫تعرف على قطعيات لحم الخروف وطرق طهيها -
شراكة جديدة بين OpenAI وأوراكل لتعزيز قدرات ChatGPT -

الفيصل يطلق «أيام مكة للبرمجة» ويكرم الفائزين في مبادرة البحث والابتكار

الفيصل يطلق «أيام مكة للبرمجة» ويكرم الفائزين في مبادرة البحث والابتكار
الفيصل يطلق «أيام مكة للبرمجة» ويكرم الفائزين في مبادرة البحث والابتكار
أطلق مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، فعاليات أيام مكة للبرمجة والذكاء الاصطناعي (إحدى المبادرات الريادية لملتقى مكة الثقافي)، تحت شعار كيف نكون قدوة في العالم الرقمي.

وتوّج الفائزين في مبادرة بوابة مكة للبحث والابتكار، مقدّماً مكافأة للفائزين الـ20 بواقع 100 ألف ريال لكل فائز، متجوّلاً في معرض تقنيات المستقبل المصاحب لفعاليات ملتقى مكة الثقافي في نسخته السادسة، الذي يحوي أجنحة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وبرنامج سدايا لتدريب موظفي القطاعات، ومخرجات بوابة مكة للبحث والابتكار.

وزار أمير منطقة مكة المكرمة جناح تقنيات المستقبل الذي يضم العربة الذكية، وطيارات الدرون، والروبوتات، مستمعاً إلى شرح عن برامج ومبادرات «سدايا» الرقمية المقدمة للطلاب الذين استقطبتهم في النسخة الأولى من أيام مكة للبرمجة والذكاء الاصطناعي الذين تمّ دعمهم لدى القطاعات التي تبنت توظيفهم، وكرّم الشركاء الإستراتيجيين للملتقى.

كما يكرم الأمير خالد الفيصل اليوم (الأربعاء) الفائزين بجائزة مكة للتميز وملتقى مكة الثقافي في ختام الموسم الثقافي لإمارة المنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 5 أسباب ستدفعك لتناول الفستق يومياً
التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن