أخبار عاجلة

«حللوني إذا زعلتكم» تشعل وسائل التواصل.. الكويت تبكي «شبل يام»

«حللوني إذا زعلتكم» تشعل وسائل التواصل.. الكويت تبكي «شبل يام»
«حللوني إذا زعلتكم» تشعل وسائل التواصل.. الكويت تبكي «شبل يام»

يعد الموت النهاية الحتميّة لكل من خلقه الله، على وجه البسيطة، فهو المصير الذي لا يُميِّزُ بين الصغير والكبير، وكأنه يقول: هل للفتى من بنات الدهر من واق *** أم هل له من حمام الموت من راقِ

توفي الطفل الكويتي حسين العجمي الشهير بـ«شبل يام» اليوم (الأربعاء)، بعد دخوله في غيبوبة؛ نتيجة تعرّضه لحادث مروري قبل أيام قليلة.

وخيم الحزن العميق على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن طرق الموت بلا استئذان ولا سابق إنذار أبواب «شبل يام» بعدما أكدت وسائل إعلام كويتية وفاته، دخل حسين المستشفى بعد حادث مروري وغادر منه بعد أيام إلى دار الحق، بعدما كان مقررا نقله للعاصمة السعودية الرياض.

«توفي شبل يام»، جعلت المغردين في وسيلة التواصل الاجتماعي «تويتر»، تستذكر مقاطعه وتصدر وسم «#شبل_يام» القائمة الأكثر تداولا في دولة الكويت ودول الخليج، إذ عبر من خلاله المغردون عن حزنهم وألمهم مقدمين التعازي لأهله وذويه، كما استذكر المغردون مقطع فيديو لشبل يام يطلب من متابعيه أن يحللوه إذ قال: «إنا لله وإنا إليه راجعون، يا جماعة تكفون اللي متسلف مني حلالكم، واللي أنا متسلف منه حللوني، واللي أنا ماخذ منه شيء أو مزعله حللوني».

حسين الذي رحل اليوم وهو في مقتبل العمر كان نجما من نجوم مواقع التواصل في الكويت والخليج، بعد أن عرفه الكثير في الخليج والوطن العربي بصوته الشجي.

وكان «شبل يام» تعرض لحادث مروري أليم قبل أيام نتجت عنه إصابته بنزيف في المخ وأدخل على إثره العناية المركزة، في دولة الكويت، وجاء الحادث نتيجة اصطدام «شبل يام» بجسم صلب، ما سبب له نزيفا في الرأس، وتوقف قلبه لمدة 4 دقائق، إلى أن تم إسعافه في المستشفى، لكن نزيفه استمر عدة أيام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن