أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

تشكيلة الجولة في دوري المحترفين

شهدت الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تألقًا لافتًا من العديد من اللاعبين؛ ليكللوا مجهودهم بالتواجد في التشكيل المثالي.

عودة السومة ومارتينيز للتشكيل المثالي:

وكشف حساب شبكة الإحصائيات “سوفا سكور” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن التشكيلة المثالية لمنافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وشهدت عودة أكثر من لاعب بعد غياب.

وفرض الأرجنتيني بيتي مارتينيز نفسه على التشكيلة المثالية، بعد تألقه مع النصر رغم غيابه عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة، كما عاد السوري عمر السومة، عقب ظهوره المتميز مع الأهلي.

بيتي مارتينيز
مارتينيز – المصدر spl

التشكيل المثالي للجولة الـ17 من الدوري:

وجاء تشكيل الجولة الـ17 المثالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كالتالي؛ في حراسة المرمى، فلاديمير ستويكوفيتش “الفيحاء”، وفي الدفاع؛ قاسم لاجامي “الفتح”، دانكلير “الأهلي” وحسن آل شمراني “ضمك”.

ويتواجد في الوسط والهجوم كل من؛ منصور حمزي “ضمك”، سوزا “الاتفاق”، مارتينيز “النصر”، عمر السومة “الأهلي” ومحمد فوزير “الرائد”، بالإضافة إلى ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أندريه كاريلو وسالم الدوسري.

دوري المحترفين
تشكيلة الجولة – المصدر @SofaScoreARB

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن