أخبار عاجلة

الهلال يفتح صفحة النصر

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم، مساء اليوم الأحد، استعداداته لمواجهة النصر المرتقبة.

الهلال يبدأ الاستعداد:

واستأنف الزعيم تدريباته الجماعية اليوم، بعدما منحهم الجهاز الفني راحة، أمس السبت، حيث تركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والتكتيكية.

 

نادي الهلال
جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

واشتمل مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على تدريبات لياقية، وتطبيقات تكنيكية، قبل أن يختتم جارديم الحصة التدريبية بمناورة فنية.

ولم يشارك حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، محمد الواكد في مران اليوم، لخضوعه لعملية تصحيح نظر، فيما سيغيب ناصر الدوسري عن الزعيم لمدة شهرين بسبب الإصابة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ناصر الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

الزعيم يواجه النصر:

ويحتضن إستاد الملك فهد الدولي لقاء الزعيم ضد النصر، مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، فيما يقع النصر في المركز السابع بـ17 نقطة من 12 لقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن