أخبار عاجلة
كونترا يجهز العميد.. وحمد الله يقطع الإجازة -
شاموسكا يعالج نزيف النقاط -
النصر يعود للتدريبات استعداداً لفارس الشمال -
رينارد يرسم خطة الفوز بنقاط عمان -
الأخضر الأولمبي يتجهز لـ«الآسيوية» بوديتي قطر -
نياكاتي.. من إتي الغربية إلى إتي الشرقية -

زيارة ولي العهد لسلطنة عمان ستسهم في وضع خارطة لأمن واستقرار المنطقة

زيارة ولي العهد لسلطنة عمان ستسهم في وضع خارطة لأمن واستقرار المنطقة
زيارة ولي العهد لسلطنة عمان ستسهم في وضع خارطة لأمن واستقرار المنطقة

قال المحلل السياسي من سلطنة عمان أحمد الشيزواي إن زيارة ولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان لسلطنة عمان ستسهم في وضع خارطة لأمن واستقرار المنطقة.

وأضاف الشيزواي في مداخلة مع قناة “الإخبارية”، أن التكامل الخليجي هو تبادل الطاقات البشرية بين دول الخليج واستغلال الفرص الوظيفية المتاحة لديها.

يذكر أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وصل أمس إلى العاصمة العمانية مسقط، حيث كان في مقدمة مستقبليه جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان.

زيارة ولي العهد: 

وبناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وانطلاقًا من حرص مقامه الكريم على التواصل مع قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتعزيزًا لروابط الأخوة لما فيه خدمة ومصلحة شعوب دول المجلس، فقد غادر الأمير محمد بن سلمان أمس الاثنين للقيام بزيارات رسمية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة يلتقي خلالها بأصحاب الجلالة والسمو قادة سلطنة عُمان، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة قطر، ومملكة البحرين، ودولة الكويت، لبحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في المجالات كافة، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعادل سلبي بين الاتحاد والفيصلي بالشوط الأول
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022