أخبار عاجلة

المغرب يضع الأخضر تحت الضغط ويكتسح فلسطين برباعية بكأس العرب

المغرب يضع الأخضر تحت الضغط ويكتسح فلسطين برباعية بكأس العرب
المغرب يضع الأخضر تحت الضغط ويكتسح فلسطين برباعية بكأس العرب

اكتسح المنتخب المغربي نظيره الفلسطيني 4-0، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب.

أحرز أهداف المغرب، كل من: محمد النهيري في الدقيقة 31، وعبدالإله الحفيظي «هدفان» في الدقيقتين 56 و64، وبدر بانون في الدقيقة 87 من ركلة جزاء، كما ألغى الحكم هدفًا أحرزه وليد أزارو مهاجم فريق الإتفاق، ليكون ثاني هدف ملغي في كأس العرب بعد هدف الجزائري بغداد بونجاح في شباك السودان.

بهذا الفوز، تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة في كأس العرب مؤقتًا برصيد ثلاث نقاط، انتظارًا لما ستسفر عنه مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الأردني التي ستقام في العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

وسيتعين على المنتخب السعودي تسجيل بداية قوية في كأس العرب والفوز على نظيره الأردني بأكثر من أربعة أهداف إذا أراد اقتناص صدارة المجموعة من المنتخب المغربي.

تسيد المنتخب المغربي اللقاء من بدايته لنهايته، وتمكن من بسط سيطرته التامة على مجريات اللعب بفضل فارق الإمكانات بين لاعبي الفريقين.

اقرأ أيضا

الدوسري يدافع والحمدان يهاجم.. الكشف عن تشكيل الأخضر أمام الأردن في كأس العرب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي