أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

سيدة تعرض طفلًا حديث الولادة للبيع عبر «فيسبوك».. والأمن المصري يكشف التفاصيل

سيدة تعرض طفلًا حديث الولادة للبيع عبر «فيسبوك».. والأمن المصري يكشف التفاصيل
سيدة تعرض طفلًا حديث الولادة للبيع عبر «فيسبوك».. والأمن المصري يكشف التفاصيل

كشفت جهات أمنية مصرية، عن تفاصيل جريمة مثيرة، بطلتها سيدة من محافظة الجيزة، وذلك بعدما عرضت تلك المرأة ابنها حديث الولادة للبيع عبر موقع «فيسبوك»، مبررة فعلتها بأن والد الطفل يرفض الاعتراف به.

وقال مصدر أمني إن القصة بدأت بعد أن رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام إحدى السيدات بعرض طفل حديث الولادة للتبني من خلال صفحتها الإلكترونية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مشيرًا إلى أن معلومات وتحريات الأمن توصلت إلى تحديد هوية مرتكبة الواقعة وتبين أنها مقيمة بمحافظة الجيزة، وفقًا لشبكة «سكاي نيوز».

ووجدت أجهزة الأمن بصحبتها أحد الأشخاص، وهو مقيم بالجيزة أيضا وبرفقتهما طفل حديث الولادة؛ حيث اعترفت المتهمة بأنها تزوجت عرفيا من المتهم الثاني، وأنجبت منه الطفل، ولكنه رفض نسب الطفل إليه، فراودتها فكرة عرض الطفل للبيع تحت ستار التبني، من خلال إحدى الصفحات الاجتماعية.

وبررت المتهمة فعلتها، بأنها تلقت تهديدات من المتهم الثاني، وبعد مواجهة المتهم بتلك الأقوال أقر بها، فتمت إحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. قصة كفيف مصري يعود إلى أسرته بعد غياب 18 عامًا

أب يعذب طفله حتى الموت في المرج المصرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن