أخبار عاجلة
متى آخر مرة اشتريت ساعة؟ -

ارتفاع أسعار الذهب في السعودية بتعاملات الإثنين

ارتفاع أسعار الذهب في السعودية بتعاملات الإثنين
ارتفاع أسعار الذهب في السعودية بتعاملات الإثنين

ارتفعت أسعار الذهب في السوق السعودية خلال التعاملات المبكرة اليوم الإثنين، وسط ترقب لأداء المعدن النفيس عالميًا بمستهل جلسات الأسبوع.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24، خلال التعاملات الصباحية، نحو 225.02 ريال (60.01 دولار)، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 في السعودية (الأكثر تداولًا في الأسواق)، نحو 196.93 ريال (52.51 دولار).

كما ارتفع سعر جرام الذهب عيار 18 في السعودية، إلى نحو 168.80 ريال (45.01 دولار)، فيما زاد سعر جرام الذهب عيار 14 إلى نحو 131.29 ريال (35 دولارًا).

وسجل سعر أوقية الذهب (الأونصة) في السوق السعودية، خلال التعاملات المبكرة اليوم الإثنين، ارتفاعاً إلى نحو 6999 ريالًا (1866 دولارًا)، كما ارتفع سعر الجنيه الذهب إلى نحو 1575 ريالًا (420.06 دولار).

أسعار الذهب عالميًا

استقرت أسعار الذهب أمس الأحد، بعدما فقد الدولار القليل من مكاسبه في ختام تعاملات الجمعة، آخر أيام التداولات الأسبوع الماضي.

وأشاع ارتفاع نسبة التضخم الفوضى في معنويات المستهلكين، لكن العملة الأمريكية في طريقها لتحقيق أكبر زيادة أسبوعية في نحو ثلاثة أشهر بعد قراءة مفاجئة قوية للتضخم في الولايات المتحدة يوم الأربعاء دفعت المستثمرين للمراهنة على رفع أسعار الفائدة.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.25% إلى 1868.50 دولار للأوقية (الأونصة)، بعدما قفز إلى ذروة خمسة أشهر يوم الأربعاء الماضي.

اقرأ أيضا:

«ساما» يعدد مزايا حصول المنشآت الصغيرة والمتوسطة على حساب بنكي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الطيران المدني: إستراتيجيتنا أن نكون القطاع الأول في الشرق الأوسط
التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل