أخبار عاجلة

المستوى الأعلى منذ 3 أسابيع.. «بيتكوين» تتجاوز 66 ألف دولار

المستوى الأعلى منذ 3 أسابيع.. «بيتكوين» تتجاوز 66 ألف دولار
المستوى الأعلى منذ 3 أسابيع.. «بيتكوين» تتجاوز 66 ألف دولار

سجلت عملة «بيتكوين» الإلكترونية أعلى مستوى لها في ثلاثة أسابيع، اليوم الإثنين، إذ تجاوزت 66 ألف دولار، فيما صعدت عملة «إيثر» إلى مستوى قياسي جديد، مدفوعة بدعم من الزخم والأنباء الإيجابية، ومخاوف التضخم.

وارتفعت «بيتكوين» بنسبة بنحو 7.3% إلى 66 ألفًا و250 دولارًا، بينما سجلت «إيثر»، المرتبطة بشبكة «إيثيريوم»، مستوى غير مسبوق عند 4711 دولارًا، حسب «العربية».

وسجلت «إيثر» أرباحًا بنسبة 57% منذ بداية أكتوبر، فيما قفزت «بيتكوين» بنسبة 50% مع تفاؤل المستثمرين بإطلاق صندوق أميركي لـ«بيتكوين» قائم على العقود الآجلة.

وكانت «بيتكوين» قد تكبدت خسائر قوية، نهاية أكتوبر الماضي، بلغت في جلسة واحدة أكثر من 5 آلاف دولار، إلا أن محللين توقعوا أن تخضع السوق في النهاية لمسار تصحيح، مع استمرار العملة في صعودها.

وقال فريدي إيفانز، تاجر عملات مشفرة في شركة «جلوبال بلوك» ببريطانيا، إن «التراجع القصير سيمهد الطريق لزيادة أخرى في سعر بيتكوين. كان المستثمرون يتوقعون حدوث تصحيح؛ حيث بدت الأسواق مفرطة في الارتفاع».

ومع الاتجاه الصعودي للعملة الإلكترونية، هناك توقعات بوصول «بيتكوين» إلى 135 ألف دولار بحلول نهاية العام ، فيما توقع آخرون بلوغ سعر «بيتكوين» 250 ألف دولار بحلول ديسمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن