أخبار عاجلة

رسالة طفلة تنبأت بموتها تبكي الجميع وتشعل مواقع التواصل بمصر

رسالة طفلة تنبأت بموتها تبكي الجميع وتشعل مواقع التواصل بمصر
رسالة طفلة تنبأت بموتها تبكي الجميع وتشعل مواقع التواصل بمصر

أبكت رسالة طفلة مصرية رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين قرأوا ما يشبه «وصية» كتبتها ذات الـ12 عامًا، مارينا ميلاد، بخط يدها للحديث عن شعورها من قرب الموت منها، الأمر الذى تحقق بالفعل بعد قرابة 3 أشهر من يوم كتابة الرسالة.

وبدأت مارينا رسالتها إلى أسرتها بجملة «أنا هموت قريب جداً.. أنا متأكدة»، واختتمتها بوصايا لأسرتها عند رحيلها.

ووفقا لصحيفة «اليوم السابع» المصرية، كشف شقيقها سامح ميلاد، قصة إصابتها بمرض نادر حتى وفاتها، حيث قال إنهم من سكان القاهرة، وأن شقيقته التي توفيت يوم 2 سبتمبر الجارى، أوصتهم بدفنها في مقابر الأسرة، لذلك توجهوا إلى محافظة المنيا لدفنها هناك.

وأضاف: أصيبت شقيقتي بورم تحت اللسان بحجم صغير، وتابعنا مع طبيب الذي أجرى لها عملية استئصال للورم، لكن الورد عاد مرة أخرى بحجم أكبر، ثم أجرت عملية أخرى وبعد شهر عاد الورم مرة أخرى، وفي كل مرة كان يعود الورم بحجم أكبر، وذلك على مدار أكثر من 10 عمليات استئصال، تلتها عمليتين استئصال للفك، إضافة إلى خضوعها للعلاج بالإشعاع، والكيماوي. وخضعت لعملية أخرى من أجل إعادة بناء الفك، والتي تم خلالها سحب عظام من القدم لتعويض العظام المستأصلة من الفك، وأشار إلى أن المرض الذى أصاب مارينا اسمه "أميلو بلاستوما.

وأشار إلى أن الطبيب المعالج لشقيقته الراحلة، أخبرهم بأن هذا المرض النادر يصيب الذكور بنسبة أكبر من الإناث، وأن الإصابة عادة ما تكون فى عمر أكبر من 18 سنة، كما أخبرهم الطبيب أن المرض رغم أنه ليس خبيث، لكنه مرض عنيف في أعراضه، ويصل عدد المصابين به حول العالم قرابة 50 مريضًا فقط.

وفي رسالة الطفلة مارينا، المكتوبة بتاريخ 6 يونيو ، قالت «أنا مارينا.. أنا هموت قريب جداً، أنا متأكدة.. فى صوت بتقولى أنا هموت قريب وأنا حسه كده، لما أموت متغسلنيش ومحدش يشوفني غير سامح وماجد وأنتِ وبابا تلبسوني ومحدش يلبسني غيركم.. واللي يشيل الصندوق بابا وأعمامي وأنتِ وماجد وسامح وعمي هاني، وأنتِ تروحي المدافن ما تلبسيش أسود، ولا تعيطي ولا تعملي، وشغلوا التليفزيون وتجيبي كحك وبسكويت وتوزعي وتعملي قرص العدرا وقرص الملاك وتوزعي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عالم فيروسات يكشف عن فئة من البشر غير معرضة للإصابة بكورونا
التالى «جوهرة الوحدة».. أنسيلمو يُهدي مينيز القطعة الناقصة على رقعة النصر