أخبار عاجلة
«فيفا» يصدم الزمالك: وقف القيد 3 فترات -

الأرصاد تنبِّه إلى رياح نشطة وأتربة مثارة على مكة ونجران

الأرصاد تنبِّه إلى رياح نشطة وأتربة مثارة على مكة ونجران
الأرصاد تنبِّه إلى رياح نشطة وأتربة مثارة على مكة ونجران

تستمر حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهًا اليوم الأحد، من رياح سطحية نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية على منطقة نجران.

وأوضح المركز عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن الحالة تشمل (مدينة نجران، ومحافظتي خباش، وشرورة)، مشيرًا إلى أنها تستمر حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

ونبَّه المركز أيضًا إلى حالة مماثلة في مكة المكرمة تضمنت رياحًا نشطة وأتربة مثارة مصحوبة بتدنٍّ في مدى الرؤية، مشيرًا إلى أنَّها ستستمر حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً، وتشمل (الخرمة - المويه - تربة - رنية).

وكان المركز الوطني للأرصاد قد توقع في تقريره عن حالة الطقس أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار وتحدّ من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقتي الشرقية والرياض تمتد إلى الأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية للمملكة، ولا يستبعد تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على المنطقة الشرقية خاصة الأجزاء الجنوبية منها.

اقرأ أيضًا:

طقس الأحد.. رياح مثيرة للأتربة والغبار على عدة مناطق
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟