أخبار عاجلة
انطلاق ملتقى علمى لمواجهة التطرف فى موريتانيا -

عام / سمو الأمير مشعل بن ماجد يُكرم مراكز الأحياء المتميزة

عام / سمو الأمير مشعل بن ماجد يُكرم مراكز الأحياء المتميزة
عام / سمو الأمير مشعل بن ماجد يُكرم مراكز الأحياء المتميزة

جدة 15 شعبان 1442 هـ الموافق 28 مارس م واس
يُكرّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بجدة ، يوم الثلاثاء المقبل ، مراكز الأحياء المتميزة بالمحافظة لكلا الجنسين ، وذلك تزامنًا مع حفل "إنجاز" الثالث الذي تقيمه مراكز الأحياء .
وتأتي رعاية الأمير مشعل بن ماجد لهذه المناسبة امتدادًا للرعاية الكريمة من سموه ودعمه لكافة أنشطة الجمعية وتتويجًا لجهود العاملين بتلك المراكز التي حققت العديد من الإنجازات التي أسهمت في تنمية الإنسان والمكان وتحسين جودة الحياة عبر قِيَم التعاون والتكامل والتكافل والاتقان والمسؤولية.
يُشار إلى أن جمعية مراكز الأحياء بجدة خلال عام 1441هـ حققت ما نسبته 86.94% بمعيار الحوكمة ، فيما نفّذت 1411 مبادرة مجتمعية وقدمت 3855 فرصة تطوعية.
كما حصلت الجمعية على درع التطوع حيث تم اختيارها ضمن أعلى خمس جمعيات على مستوى المملكة ، كما أنشئت الجمعية منصة " أرزاق " الإلكترونية لدعم الأسر باحتياجاتها الأساسية بطريقة إلكترونية حديثة وتوصيلها عبر متطوعي ومتطوعات الجمعية.
واستهدفت الجمعية دعم وتمكين المرأة ماليًا ومهنيًا عبر برنامج " إمكان " الاقتصادي الاجتماعي التنموي واستفادت منه أكثر من 14 ألف سيدة .
فيما تعمل الجمعية مع شركاء النجاح من القطاعات الحكومية والقطاع الخاص غير الربحي للوصول إلى أهدافها بتحقيق الريادة الاجتماعية عبر مراكز اجتماعية متخصصة .
// انتهى //
12:05ت م
0055
2208486.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السعودية تنشئ مركزاً عالمياً متخصصاً في الفضاء
التالى تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم