أخبار عاجلة

اختبارات منتصف الفصل الثالث.. الأحد

اختبارات منتصف الفصل الثالث.. الأحد
اختبارات منتصف الفصل الثالث.. الأحد
أكدت وزارة التعليم، على مدارس التعليم العام للبنين والبنات بالمراحل الدراسية الثلاث، أهمية تنفيذ اختبارات منتصف الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي اعتباراً من الأحد القادم ولمدة خمسة أيام.

وشددت الوزارة، على ضرورة أن تكون الاختبارات خلال الحصص الدراسية المعتادة، دون أن يكون هناك إخلال بسير الدراسة مع الرصد اليومي للنتائج في نظام «نور» الإلكتروني ورصد حالات الغياب.

من جانب آخر، تغلق الوزارة في الثالث والعشرين من شوال الجاري باب التسجيل في مدارس التعليم العام ومدارس تحفيظ القرآن الكريم للطلاب والطالبات المستجدين بالمرحلة الابتدائية للعام الدراسي القادم 1446هـ، فيما سيستمر التسجيل في المدارس الأهلية والعالمية حتى الأسبوع الثالث من بدء العام الدراسي الجديد. وأعلنت الإدارة العامة للتعليم بالطائف، عن بدء تطبيق الدوام الصيفي اليوم الإثنين في كافة المراحل الدراسية للبنين والبنات للعام الحالي 1445هـ، وسيكون الاصطفاف الصباحي (6:45) وبداية الحصة الأولى (7:00) صباحاً، وأهابت بمنسوبي ومنسوبات المدارس والطلاب والطالبات وأولياء أمورهم إلى مراعاة مواعيد الدوام الرسمية والتوقيت الزمني للحصص الدراسية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 4 نصائح لتحافظ على كليتيك
التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي