أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

وزير الصحة يتفقد مستشفى الولادة بجدة

وزير الصحة يتفقد مستشفى الولادة بجدة
وزير الصحة يتفقد مستشفى الولادة بجدة

تفقد وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل صباح اليوم (الثلاثاء)، مستشفى الولادة والأطفال التخصصي بشمال جدة، يرافقه مدير صحة جدة الدكتور مشعل السيالي وعدد من القيادات الصحية بجدة.

وبدأ وزير الصحة جولته التفقدية للمستشفى بزيارة قسم الطوارئ حيث شاهد الخدمات والتجهيزات بالقسم، انتقل بعدها لقسم الصيدلية ومن ثم العيادات الخارجية، واطلع الجلاجل خلال الجولة على مختلف أقسام المستشفى بدءاً من أقسام التنويم إلى جانب قسم الخدمات الطبية المساندة، وشؤون المرضى وعدد من الأقسام الإدارية، واستمع إلى شرح عن آخر مستجدات سير العمل بها، واطمأن على تكامل استعدادات هذا المشروع الجديد وجاهزيته لخدمة أهالي محافظة جدة خلال الأسابيع القادمة.

من جهة أخرى، تفقد الوزير الجلاجل اليوم مستشفيات جدة الخاصة التي تضمنت مستشفى جدة بارك بوسط جدة، وكذلك مستشفى أندلسية، وتأتي هذه الزيارة التفقدية من منطلق حرص الوزارة على دعم المستشفيات الخاصة إذ تُعد شريكاً أساسياً في تقديم الخدمة الصحية ومساهماً في تحقيق التحول الصحي.

كما اطلع وزير الصحة على معايير الجودة والسلامة بالمستشفيين وسياستهما التي من شأنها الاهتمام بتجويد الخدمة الصحية والوصول لرضى المستفيد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن