أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

منتخب الجزائر يتأهل لكأس أمم إفريقيا 2023

نجح منتخب الجزائر الأول لكرة القدم في حسم التأهل مبكرًا إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا “كوت ديفوار 2023″، بعد فوزه على النيجر بهدف دون رد.

فوز الجزائر ضد النيجر

ولعب منتخب الجزائر ضد النيجر اليوم على ملعب رادس في تونس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، وبدأت المباراة بشكل سريع، حيث نجح محاربو الصحراء في هز الشباك بعد مرور 6 دقائق.

الجزائر ضد النيجر
لاعبو الجزائر – المصدر @LesVerts

وسجل بغداد بونجاح الهدف من تسديد أرضية قوية، بعد تمريرة مميزة من رياض محرز من هجمة مرتدة سريعة، واستمرت المحاولات لهز الشباك، وكاد منتخب النيجر أن يسجل التعادل عند الدقيقة 44، إلا أن مصطفى زغبة أبعدها ببراعة.

الجزائر والنيجر
جانب من المباراة – المصدر @LesVerts

وضغط المنتخبان بقوة في الشوط الثاني، وكاد بغداد بونجاح أن يسجل الهدف الثاني من تسديدة صاروخية عند الدقيقة 61، بعد تلقيه تمريرة من شايبي، ولكن تألق الحارس وأبعدها، لتنتهي المباراة بفوز الجزائر ضد النيجر.

منتخب الجزائر
جانب من المباراة – المصدر @LesVerts

ترتيب مجموعة منتخب الجزائر

ورفع منتخب الجزائر الأول لكرة القدم رصيده إلى 12 نقطة، في صدارة ترتيب المجموعة السادسة في تصفيات كأس أمم إفريقيا، ليخطف بطاقة التأهل إلى نهائيات البطولة للمرة الـ20 في تاريخه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن