أخبار عاجلة
مراجعة فيلم Furiosa: A Mad Max Saga -
مراجعة الحلقة 8 من مسلسل X-MEN '97 -

الأسهم الأمريكية تختتم تعاملاتها على ارتفاع لم تحققه منذ مايو

الأسهم الأمريكية تختتم تعاملاتها على ارتفاع لم تحققه منذ مايو
الأسهم الأمريكية تختتم تعاملاتها على ارتفاع لم تحققه منذ مايو

دفعت موجة صعود قوية وواسعة النطاق وول ستريت إلى الإغلاق على ارتفاع حاد اليوم، حيث عززت بيانات اقتصادية مشجعة وتوقعات بتحقيق أرباح جيدة شهية المستثمرين للمخاطرة قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الخاص بالسياسة النقدية الأسبوع المقبل على مدى يومين.

وأنهت جميع المؤشرات الأمريكية الرئيسية الجلسة على ارتفاع بأكثر من 2 في المائة، مع تحقيق مؤشري ستاندرد آند بورز وناسداك مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي.

وبحسب "رويترز"، سجل مؤشر داو جونز للأسهم القيادية مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي، وكذلك أكبر مكسب أسبوعي بالنسبة المئوية منذ مايو.

وبحسب البيانات الأولية، ارتفع ستاندرد آند بورز 94.08 نقطة أو 2.47 في المائة ليغلق عند 3901.38 نقطة. وصعد ناسداك 307.93 نقطة أو 2.87 في المائة إلى 11102.34 نقطة. وقفز داو جونز 824.54 نقطة أو 2.57 في المائة إلى 32857.82 نقطة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أنواع الرقم التعريفي لعملاء بنك مصرالثلاثاء 21/مايو/2024 - 06:00 ص أوضح بنك مصر لعملائه أنه يوجد نوعان من الرقم التعريفي في التعاملات البنكية داخل أفرع البنك. الأول: الرقم التعريفي الخاص بالعميل والمرتبط به حساباته على النظام. والثاني الرقم التعريفي الخاص بالخدمة الصوتية للاطلاع علي الأرصدة والمعاملات. التواصل مع بنك مصر واضاف البنك انه لمعرفة الرقم التعريفى الخاص
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.