أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

أسعار الدقيق في السوق المصري اليوم السبت 22 أكتوبر 2022

أسعار الدقيق في السوق المصري اليوم السبت 22 أكتوبر 2022
أسعار الدقيق في السوق المصري اليوم السبت 22 أكتوبر 2022

 شهدت حالة من الاستقرار والثبات على سعر الدقيق اليوم السبت 22-10-2022، بالنسبة لسعر المستهلك في السوق المحلي المصري، وتختلف الأسعار وفقًا للشركة المنتجة  للدقيق والنوع والجودة واسعار الدقيق اليوم  شهدت استقرارًا في السوق المحلي المصري، كما ثبت سعر الردة لدى تجار الجملة ومن المعروف أن هناك عدد كبير من المواطنين يهتمون بشكل مكثف للتعرف على اسعار الدقيق اليوم بالتزامن مع حالة عدم الاستقرار التي تشهدها أسعار الدقيق خلال الأيام الماضية.

 

 

ويرصد " موقع الفجر "  سعر الدقيق اليوم في مصر

 

الدقيق بروتين 24

استقر سعر الدقيق (بروتين/24) اليوم ليسجل سعر الطن 13،400 جنيه.

 

 

الدقيق بروتين 27

كما ثبت سعر الدقيق (بروتين/27) في السوق المحلي، ليصل إلى 13،600 جنيه للطن.

 

 

سعر الدقيق اليوم للمستهلك

استقر سعر كيلو الدقيق اليوم ليسجل 17 جنيهًا.

 

 

أسعار الدقيق لدى التاجر اليوم في السوق المحلي

علمًا أن أسعار الدقيق لدى تجار الجملة قد شهدت ثباتًا اليوم في السوق المحلي، حيث سجل سعر طن الدقيق "بروتين 24" نحو 13،400 جنيهًا للطن، وسجل سعر الدقيق "بروتين 27" نحو 13،600 جنيهًا للطن.

 

يذكر أن الدقيق يعد من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من السلع المختلفة، إذ شهد سعر الدقيق ارتفاعًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بشكل جنوني، وتعتبر الدولة المصرية من أولى الدول لاستخدام القمح، حيث يتم استيراد في مصر من 14 دولة، وهذا حتى يتم توفير سعر رغيف العيش الواحد لأكثر من مئة مليون مواطن.

 

 

سعر الدقيق الفينو اليوم

وتجدر الإشارة إلى أن مصر تعتبر من أوائل الدول التي تستخدام القمح، إذ يتم استيراد في مصر من 14 دولة، وهذا حتى يتم توفير سعر رغيف العيش الواحد لأكثر من مئة مليون مواطن، كما تعد كل من «روسيا وأوكرانيا» المصدر الرئيسي لاستيراد القمح في مصر، ولذلك تسببت الحرب الروسية الأوكرانية في الأزمة الأخيرة للدقيق

 

سعر شيكارة الدقيق اليوم 

ومن المعروف أن روسيا وأوكرانيا هما المصدر الرئيسي لاستيراد القمح في مصر، ولذلك تسببت الحرب الروسية الأوكرانية في الأزمة الأخيرة للدقيق.

 

 

سعر الردة للتاجر في السوق المحلي

وشهدت أسعار الردة "محلي" لدى التاجر، ثباتًا حيث وصلت القيمة الشرائية للطن إلى 7،000 جنيه.

ويذكر أن الدقيق يعد من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من السلع المختلفة، إذ شهد سعر الدقيق ارتفاعًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بشكل جنوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شركات البورصة ترفع رأسمالها بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 5 شهور