الغرفة التجارية بالجيزة: إدخال 41 ألفا من مربى الدواجن ضمن المنظومة الرسمية

الغرفة التجارية بالجيزة: إدخال 41 ألفا من مربى الدواجن ضمن المنظومة الرسمية
الغرفة التجارية بالجيزة: إدخال 41 ألفا من مربى الدواجن ضمن المنظومة الرسمية

أعلن محمد إمبابى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، عن تقدير الغرفة ومجلس إدارتها للدور الهام الذى تقوم به وزارة الزراعة والجهات المسئولة عن ملف الثروة الحيوانية بالوزارة، لدورهم فى دعم المربين وصغار المربين.

 

وأكد إمبابى أن وزارة الزراعة والحكومة تبذل جهود حثيثة فى دمج المربين داخل منظومة الاقتصاد الرسمى من خلال وضع تعليمات بضرورة استخراج سجل تجارى وبطاقة ضريبية كشرط للحصول على قرض من البنك الزراعى.

 

وأشار المحاسب محمد إمبابى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة إلى أنه تم إدخال حوالى 41 ألف مربى للماشية بالاقتصاد الرسمى من خلال التعاون بين وزارة الزراعة والغرف التجارية

 

وأكد أن الدولة تسير بخطى ثابتة فى تنمية ودعم الثروة الحيوانية والتى تحظى باهتمام خاص من الرئيس القائد عبد الفتاح السيسى  لدورها العام فى تحسين أحوال المربين وتشجيع الفلاحين على المشاركة فى مشروعات الثروة الحيوانية مؤكدا أن الدولة تتبنى مشروعات عديدة للمساهمة فى توفير الأبقار والعجول بسلالات ومواصفات  جيده واسعار مناسبة مع توفير الادوات اللازمه للتربية من اعلاف ولقاحات وأدوية بيطرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار ملابس الإحرام للسيدات خلال أداء مناسك الحج 2024الثلاثاء 07/مايو/2024 - 07:30 ص تستعد السيدات لشراء الملابس المناسبة لأداء مناسك الحج 2024، أو أداء مناسك العمرة بعد التيسيرات الكبيرة التي قامت بها المملكة العربية السعودية للراغبية في تأدية العمرة.
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.