أخبار عاجلة

رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة يفتتح معرضي نيللي كيدز وكايرو مازر

رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة يفتتح معرضي نيللي كيدز وكايرو مازر
رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة يفتتح معرضي نيللي كيدز وكايرو مازر
افتتح الدكتور محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات، معرض إيجي كيدز آند نيللي والذي يعد الحدث الأهم والأكبر في صناعة وتجارة منتجات ملابس وإكسسوارات الأطفال والذي يقام خلال الفترة من 5 إلى 7 فبراير بقاعة جهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض، بمدينة نصر، ومخصص للتجار وأصحاب المحلات وتشمل مجالات المعرض ملابس الأطفال بأنواعها والإكسسوار، الأحذية والشنط، ومستلزمات الأطفال الرضع، وأيضا مستلزمات الحمل والرضاعة، بالإضافة إلى أثاث وألعاب الأطفال والأدوات التعليمية، وسيتم تخصيص جزء من المعرض أيضا لعرض وبيع أحدث مستلزمات الإنتاج في مجالات تصنيع ملابس الأطفال.اضافة اعلان

كما قام الدكتور عبد السلام بإفتتاح أيضا معرض ملابس كايرو مازر ولابيجاما والذي يقام خلال نفس الفترة في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر ويضم ملابس البيت واللانجيري.

ويستقبل المعرض جميع المتخصصين ومُصنعين الملابس الجاهزة وأصحاب والعلامات التجارية وتجار الجملة وتجار التجزئة محلات الملابس بأنواعها ومصممي الأزياء المصدرين والمستوردين والوكلاء والموزعون. والمستثمرون والغرف التجارية ومكاتب 

وصرح عبد السلام بأن الغرفة تعمل على مساندة ودعم العديد من المعارض المتخصصة في قطاع الملابس والمفروشات خلال الفترة المقبلة حيث تسهم بشكل فعال في تنشيط حركة المبيعات وتعد فرصة لإبرام تعاقدات تجارية بأسعار منافسة لاحدث التصميمات الجديدة وإعادة الرواج للقطاع الذي طالما عانى خلال الشهور الماضية من جائحة كورونا.

وأضاف أننا لدينا تفاؤل كبير بحدوث تحسن داخل القطاع خلال الفترة المقبلة وأن أعداد كبيرة من المصانع استطاعت أن تعيد ترتيب أوراقها وخططها وخطوط إنتاجها لتتماشى مع احتياجات الأسواق والتعامل مع المتغيرات الجديدة الناجمة عن كوفيد 19.

وأشادت بهية مدحت نظيم عضو مجلس إدارة الغرفة بالتنظيم واتباع كافة الإجراءات الاحترازية خلال المعرض، والتزام المشاركين والزوار بارتداء الكمامات واستخدام المعقمات بشكل دائم، والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي لضمان سلامة الجميع.

وقالت إن المعرض يقوم بتوفير خطوط مواصلات لنقل الزوار من الميادين العامة  وكافة المحافظات وكذلك متاح خدمة البيع أون لاين وتوفير خدمة الشحن مجانا. ونظرا للإقبال الكبير سواء من العارضين أصحاب المصانع الأعضاء بالغرفة وكذلك زيادة أعداد الزائرين فقد تم الاتفاق على إقامة امتداد لمعرض نيللي لملابس الأطفال يوم الجمعة القادم بنفس القاعة ولمدة 3 أيام إضافية لتحقيق الوقاية للجميع والالتزام بتعليمات الصحة والسلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 30- 4 - 2024 في الأسواقالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 08:54 ص تنشر فيتو أسعار الحديد اليوم الثلاثاء، حيث يهتم الكثير بمعرفة الأسعار يوميًّا كما نهتم بنشر أسعار مواد البناء بالسوق المصري بجانب كافة السلع وباقي القطاعات الأخرى.
التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024