أخبار عاجلة

الأسهم تتراجع 75 نقطة.. و3 شركات تسجل أعلى سعر تاريخي

الأسهم تتراجع 75 نقطة.. و3 شركات تسجل أعلى سعر تاريخي
الأسهم تتراجع 75 نقطة.. و3 شركات تسجل أعلى سعر تاريخي
فقد مؤشر سوق الأسهم الرئيسي «تاسي» بنهاية تداولاته أمس (الأحد) 75 نقطة، ليغلق عند مستوى 11.343 نقطة بتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 7.1 مليار ريال، تزامن معها تراجع العديد من الأسهم القيادية كأسهم بنك الراجحي والأهلي وسابك وإس تي سي بنسب تراوح بين 1 - 2%.

وسجلت 3 شركات أرقاما قياسية جديدة أمس (الأحد)، إذ سجل سهما «معادن، وأكسترا» أعلى إغلاق منذ إدراجهما في السوق، وارتفع سهم «صدر» بنسبة 7% ليلامس أعلى سعر في تاريخه.

ووافق مجلس إدارة شركة الأعمال التطويرية الغذائية بالتمرير على الانتقال إلى السوق الرئيسية، وأوضحت الشركة في بيان لها أمس على «تداول»، أن الانتقال للسوق الرئيسية خاضع لموافقة السوق ومشروط باستيفاء جميع المتطلبات المفروضة من قبل السوق، يأتي ذلك بعد أن تم إدراج الشركة في السوق الموازية «نمو» في فبراير 2017.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر تشارك بجناح كبير في معرض مستحضرات التجميل بتركياالأربعاء 12/يونيو/2024 - 02:33 م تشارك الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات في الدورة التاسعة عشر من معرض Beauty Eurasia، الذي يُقام في مركز إسطنبول للمعارض من 12 إلى 14 يونيو 2024، بجناح مصري مميز تبلغ مساحته 102 متر مربع، بمشاركة 7 شركات عارضة. ويأتي هذا الحضور القوي في إطار تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين مصر وتركيا، خاصة
التالى شركات البورصة ترفع رأسمالها بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 5 شهور