أخبار عاجلة

وزير يكشف بشرى سارة عن استخراج البطاقات التموينية

وزير يكشف بشرى سارة عن استخراج البطاقات التموينية
وزير التموين يكشف بشرى سارة عن استخراج البطاقات التموينية
قال الدكتور علي المصيلحي، وزير والتجارة الداخلية، إن هناك زيادة في المساحة المنزرعة قمح في جنوب الوادي، وتوشكى، وشرق العوينات.


وأشار "المصيلحي"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الثلاثاء، إلى أنهم قاموا بعرض خطة زيادة الصوامع خاصة في توشكى، وجنوب الوادي على الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتم الموافقة على الخطة، وسيتم العمل على تنفيذها.


وعن منظومة المخابز، أوضح أنه جاري تنفيذ خطة تحويل المخابز للعمل بالغاز الطبيعي بدلا من السولار بالتعاون مع وزارة البترول، معلنا أنه بحلول 30 يوليو سيتم الانتهاء من تحويل 5325 مخبز للعمل بالغاز الطبيعي.


ونوه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، بأنه تقرر زيادة الحد الأدنى لاستخراج البطاقات التموينية لـ 2400 بدلا من 1500 جنيه شهريا اعتبارا من أول يوليو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سعر اليورو أمام الجنيه بالبنك المركزي بداية تعاملات اليوم الخميسالخميس 16/مايو/2024 - 08:29 ص شهد سعر اليورو استقرارا أمام الجنيه بـ البنك المركزي المصري بداية تعاملات اليوم الخميس 16-5-2024، وثبت سعر اليورو اليوم عند 50.63 جنيه للشراء، و50.79 جنيه للبيع
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.