حاتم البدوي: أسعار الأدوية تلتهم رأس مال الصيادلة وتهدد صحة المصريينالأحد 26/مايو/2024 - 08:07 م ارتفاع اسعار الدواء، قال الدكتور حاتم البدوي أمين عام شعبة الصيدليات باتحاد الغرف التجارية: نعاني من ارتفاع اسعار الدواء بشكل متتالي منذ عام 2017.

حاتم البدوي: أسعار الأدوية تلتهم رأس مال الصيادلة وتهدد صحة المصريينالأحد 26/مايو/2024 - 08:07 م ارتفاع اسعار الدواء، قال الدكتور حاتم البدوي أمين عام شعبة الصيدليات باتحاد الغرف التجارية: نعاني من ارتفاع اسعار الدواء بشكل متتالي منذ عام 2017.
حاتم البدوي: أسعار الأدوية تلتهم رأس مال الصيادلة وتهدد صحة المصريينالأحد 26/مايو/2024 - 08:07 م
ارتفاع اسعار الدواء، قال الدكتور حاتم البدوي أمين عام شعبة الصيدليات باتحاد الغرف التجارية: نعاني من ارتفاع اسعار الدواء بشكل متتالي منذ عام 2017.

ارتفاع اسعار الدواء، قال الدكتور حاتم البدوي، أمين عام شعبة الصيدليات باتحاد الغرف التجارية: نعاني من ارتفاع اسعار الدواء بشكل متتالي منذ عام 2017.


ارتفاع أسعار الأدوية 4 مرات منذ عام 2017 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”:"الدواء زاد سعره أكثر من 4 مرات منذ 2017 إلي 2024، وهو ما تسبب في تاَكل رأس مال الصيدلي".

318.webp
اسعار الأدوية وازمة الصيدليات، فيتو


معاناة الصيادلة من ارتفاع أسعار الأدوية 

وتابع:"أنا كصاحب صيدلية مطالب أبيع علبة الدواء بسعرها القديم بينما الشركة المصنعة تبيع لي نفس العلبة القديمة بالسعر الجديد المرتفع، هذا تسبب في تاَكل رأس مالي".

 

 

الصيدليات تهدد بغلق أبوابها أمام المرضى 

وأضاف:"لو الصيدليات ظلت تتهاوي حتى تغلق أبوابها سيكون هناك مشكلة في الرعاية الصحية في مصر، انا مضطر أدفع من جيبي، أنا بيعت العلبة اليوم بـ100 جنيه مضطر أرجع أشتريها تاني يوم بـ120 جنيها طيب أجيب فارق السعر ده منين".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شعبة النقل: السباق يحتدم بين الشركات لاقتناص الفرص الاستثمارية لتطوير الموانيالجمعة 14/يونيو/2024 - 03:56 م أكد الدكتور عمرو السمدونى سكرتير عام شعبة النقل واللوجستيات بغرفة القاهرة التجارية، أن السباق بين الشركات العالمية احتدم في سبيل اقتناص الفرص الاستثمارية لتطوير المواني التي أعلنت عنها الدولة المصرية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي. إعلان شركة مواني دبي العالمية استثمار 1.3مليار دولار لتوسيع
التالى تعرف على أسعار البيض اليوم الجمعة في الأسواقالجمعة 14/يونيو/2024 - 04:49 م سعر كرتونة البيض في الأسواق اليوم الجمعة «فيتو» تستعرض سعر كرتونة البيض في بورصة الدواجن اليوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2024، إضافة إلى أسعار البيض في المحال التجارية لبيع البيض بالجملة؛ في الجدول