أخبار عاجلة
أخبار نادي الزمالك الأربعاء 12- 6- 2024 -

سعر ومواصفات جاك JS3 في السوق المصري | صور

كشف وكيل جاك في مصر عن موديلات جاك JS3، موديل ، والمعروف أنها تنتمي لطراز السيارات متعددة الاستخدامات SUV يبلغ سعر السيارة في سوق المصري 259.9 ألف جنيه .

اقرأ أيضا

السيارة مزودة بمحرك رباعي الإسطوانات سعة 1600 سي سي ، وينتج قوة 115 حصان ، وعزم اقصى للدوران 150 نيوتن /متر ، متصل بناقل حركة من طراز CVT

كما يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود 6.5 لتر ، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم ، بالإضافة إلى بعض المواصفات ووسائل الامن والسلامة ومنها الوسائد والستائر الهوائية ، مع نظام الفرامل المانعة للانغلاق .

ويوجد بالسيارة توزيع إلكتروني للفرامل ، وزر تشغيل مع إيقاف المحرك ، وتوزيع إلكتروني للفرامل ، بالإضافة إلى أنظمة التحكم عند صعود المرتفعات ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات ، وحساسات ركن خلفية مع وجود كاميرا خلفية بتقنية 360 درجة .

اقرأ أيضا

كما أن السيارة تحتوي على مجموعة من التجهيزات والكماليات ، والتي من أبرزها مصابيح ضباب LED مع وجود إضاءة نهارية ، ومرايات جانبية كهربائية ، ومزودة بإشارات LED ،مدعمة بخاصية التسخين ،وإمكانية التحكم في مستوى ارتفاع إضاءة المصابيح الامامية .

كما دعمت السيارة بعض الكماليات الاخرى ، وهي عجلة القيادة المكسوة بالجلد ، وإمكانية طي المقاعد الخلفية ، مع مثبت سرعة ، وزجاج كهرباء أوتوماتيك ، مع مسند أمامي وخلفي ، وفرش المقاعد من الجلد ، مع التحكم في مقعد السيارة الامامي .

تتمتع السيارة أيضا بنظام ترفيهي مكون من عدد 6 مكبرات صوتيه ، راديو ، بلوتوث ، شاشة وسائط متعددة 10.25 بوصة تعمل باللمس ، ومدعمة بأنظمة تشغيل التطبيقات الذكية أندرويد ، وآبل كاربلاي .

جاك JS3 الجديدة .. تصميم أكثر جرأة وأكثر رفاهية - أوتو درايف
صدى البلد: مقارنة بين MG ZS وأحدث إصدارات جاك JS3 موديل 2021| صور
أسعار ومواصفات جاك JS3 موديل 2021 الجديدة في السوق المصري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.