أخبار عاجلة

نيكول كيدمان بإطلالة Armani على السجادة البيضاء بحفل الأوسكار Oscars 2023

تحتضن قاعة "دولبي ثييتر" فعاليات حفل جوائز الأوسكار في دورته رقم 95 لعام 2023 الجاري، بحضور كوكبة من كبار النجوم في عالم هوليوود.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لحفل جوائز الأوسكار على موقع تويتر، لقطات من وصول نجوم الحفل للسجادة البيضاء، ومن ضمنهم النجمة نيكول كيدمان التي وصلت للسجادة البيضاء بالحفل بإطلالة من تصميمات علامة Armani Privé.

 

نيكول كيدمان

 

والحفل يشهد ترشح مجموعة مميزة من الأعمال والفنانين لجوائز الأوسكار من مختلف الفئات، ومن ضمن المرشحين لجائزة أفضل فيلم ناطق بلغة غير انجليزية، كل من فيلم All Quiet on the Western Front، وفيلم Argentina، 1985، وفيلم Close، وكل من فيلم EO، وفيلم The Quiet Girl.

 

ومن ضمن الأعمال المرشحة لجائزة أفضل فيلم، فيلم All Quiet on the Western Front، وفيلم Avatar: The Way of Water، وفيلم The Banshees of Inisherin.

 

وكل من فيلم Elvis، وفيلم Everything Everywhere All at Once، وفيلم The Fabelmans، وفيلم Tár، وفيلم Top Gun: Maverick، وفيلم Triangle of Sadness، وفيلم Women Talking.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرة الثقافة تُجدد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي للمسرحالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:15 م أصدرت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، قرارًا، بتجديد الثقة في الفنان محمد رياض، لتولي رئاسة المهرجان القومي للمسرح في دورته السابعة عشرة لعام 2024
التالى راسل براند: تم تعميدي من جديد لـ "ترك الماضي ورائى"