أخبار عاجلة

تامر حسني يشعل حفل زفاف حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

 

 

حضر الفنان تامر حسني حفل زفاف مطرب المهرجانات الفنان حسن شاكوش، وشعل تامر حسني حفل زفاف حسن شاكوش بمجموعة من أغانيه المميزة.


وافتتح حفل الزفاف بـ أغنيته الشهيرة " يا صحاب زمان"، مع رقصه برفقه حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، وبحضور عدد كبير من العائلتين وفنانين الوسط الفني.


وظهر تامر حسني كعادته بـ إطلالة مميزة وخطف أنظار الحاضرين، حيث ارتدى تامر عاشور إطلالة باللون الأسود مما جذب الإنتباه مع وسامته.

54a124ff27.jpg
a6c5d1d925.jpg
6347312da7.jpg
7aad7c9124.jpg
1b3cdce004.jpg

 

حفل زفاف حسن شاكوش


يحتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش اليوم بحفل زفافه في إحدى أكبر الفنادق، وشهد أن حفل زفاف حسن شاكوش حضور عدد كبير من فنانين الوسط الفني، وسوف نشاهد العديد من المفاجآت في حفل زفاف حسن شاكوش.

 

وكان من أوائل حضور حفل زفاف حسن شاكوش، مطرب المهرجان حمو بيكا وساسو وعدد آخر من مطربين الوسط الفني.

 

وظهر شاكوش في حفل زفافه بـ إطلالة أنيقة كلاسيكية، حيث ارتدى بدلة بيضاء اللون، ورصدت كاميرا الفجر الفني عدة صور من حفل زفافه، بينما ظهرت ريم طارق زوجته بفستان مكشوف وسجدت على الأرض فور دخولها قاعة حفل الزفاف لتشكر الله على زواجها من حمو بيكا.

 

 

efa203b226.jpg
93aa6636c7.jpg
07696342ed.jpg
5ef3ade55d.jpg

 

0d11ffc91a.jpg
72d2f21fcb.jpg

 

خطوبة حسن شاكوش


احتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش في شهر يناير الماضي، بخطبته على ريم طارق فتاة من خارج الوسط الفني، بأحد الفنادق الكبرى بالشيخ زايد، بحضور الأصدقاء والعائلة في أجواء من البهجة والاحتفال.

 


واقتصر حفل خطوبة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وريم طارق على الأهل من ناحية العريس والعروسة وعلى الأصدقاء المقربين فقط ومنهم عمر كمال.


آخر أعمال حسن شاكوش


ويذكر أن آخر أعمال مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أغنية بعنوان "ظلمونى" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بمشاركة حمو بيكا ونور التوت، الأغنية من كلمات إسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو.


كلمات الأغنية

بنغيب والكل بيحتار في انتظار نرجع والكل بينهار في انفجار ع الساخة بنعمل هجوم ضرب نار اصل احنا بتوع البوم بوم دوس غيار ع الصح والصحيح بجد اخواتي غير اي حد ولحد كام تعرف تعد يابني احنا حيطة سد الهوستاكوستا كله فل انا جاي اردم ع ا لكل

جاي اردم ع ا لكل ع الكل هرخم مش هحل انا صعب ماليا حل انا جاي اقولك كلام ع اللسان بت انتي كلك غرام عود ريحان شحرورة وصوتك خيال الجمال من بصهه راح قلبي مال اورجينال اه ياحتة.


وطرح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أيضًا أغنية بعنوان "حنيلى" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات إسلام المصرى وألحان حسن شاكوش وتوزيع إسلام ساسو، والكليب من إخراج هادى الباجورى.


كلمات الأغنية

حنيلي بصيلي
يا شفافيك الطازة انتي ع الفرازة
الحلوه الفلته جنه الحته
و قوامها مشدود يخبل العود العود
الليلة حبيت بالعشق حسيت
اما اللي هجرني كان ماضي ونسيت
حطالي مسكره ضحكتها مسكره
البت العسل وخدود مدورة
الخطة الاتي امك دي حماتي
انا هطلب ايديك وعاوزك مراتي
الحلوة بطوطه طعمه بسكوته
من غير مكياج امورة وكيوته


و بحبها جدا حب مش تمثيل
القلب بيريد العشق بيزيد
ضحكتها بتنور حبها في الوريد
في الحته الشمال يا ساكنه في البال
لابسالي شال في رجيلها خلخال
حطي قلبك جوه قلبي انتي حبي
و انا راجلك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي