أخبار عاجلة

ماريا أسامة نجمة برنامج "الدوم" من "الأصلي" لـ "الصفارة" في رمضان

تستعد الممثلة الشابة ماريا أسامة للمشاركة في مسلسل "الصفارة" بطولة النجم أحمد أمين الذي من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وذلك بعد تألقها ونجاحها الفترة الماضية في الموسم الأول من برنامج "الدوم"، ومشاركتها في مسلسل "الأصلي" الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة dmc.

ماريا أسامة
ماريا أسامة

مسلسل "الأصلي" بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

كواليس مسلسل
كواليس مسلسل "الصفارة"

بينما تدور أحداث مسلسل "الصفارة" في إطار كوميدي من 15 حلقة، وهو من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة ، حاتم صلاح، إنعام سالوسة  ماريا أسامة نجمة برنامج الدوم، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وضيوف الشرف محمد رضوان ومحمود البزاوي وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، عبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المخرجة بتول عرفة تكشف لـ«فيتو» تفاصيل أولى تجارب رانيا يوسف الغنائيةالإثنين 29/أبريل/2024 - 07:47 م كشفت المخرجة بتول عرفة عن تفاصيل خوض الفنانة رانيا يوسف تجربة الغناء لأول مرة في فيديو كليب إستعراضي ، مؤكدة أنها تحمست لهذه الفكرة
التالى يسرا تنعى المخرج والسيناريست عصام الشماعالإثنين 29/أبريل/2024 - 08:00 م نعت الفنانة يسرا المخرج والسيناريست عصام الشماع الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر ناهز الـ 69 عاما