أخبار عاجلة

بالأبيض والأسود.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة شيرين رضا صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".


إطلالة الفنانة شيرين رضا

b287c2f3ad.jpg
شيرين رضا عبر إنستجرام 

ظهرت الفنانة شيرين رضا بإطلالة ناعمة، حيث كانت ترتدي فستان بأكمام، وتركت شعرها القصير منسدلًا، وكانت تلك الصورة باللونين الأبيض والأسود.

وفور نشر تلك الصورة تلقت شيرين التعليقات على تلك الصورة وكانت كالتالي:" مفيش جمال كده والله "، و" جميلة الحميلات"، و"جميلة مشاءالله "، وغيرها العديد من التعليقات.


آخر أعمال الفنانة شيرين رضا

شاركت الفنانة شيرين رضا في العديد من الأعمال، ومن أخر أعمالها:

8e56de0526.jpg
شيرين رضا في مسلسل وبينا ميعا

مسلسل "وبينا ميعاد"، هو مسلسل عائلي تم عرضه مؤخرًا ويكون بطولة كل من: الفنانة شيرين رضا، والفنان صبري فواز، والفنان خالد أنور، والفنان مدحت صالح، والفنانة داليا شوقي، والفنانة آية سليم، والفنانة تسنيم مطر، والفنانة كنزي رماح، والفنان أسامة الهادي، والفنان يوسف الكدواني، والفنان يوسف إبراهيم، والفنان محمد العزازي، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج وتأليف هاني كمال.

وتدور أحداث العمل حول عائلتين هما عائلة "حسن" وهو الفنان صبري فواز، الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب وعائلة" نادية" وهي الفنانة شيرين رضا الذى تركها زوجها وترك لها أربع بنات وسوف نرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التى حولهما، فى أول الأمر كل طرف لوحده وبعد اللقاء كيف سيواجهونها مع بعضهما البعض عندما يتعرفا على بعضهم.

فيلم" الملحد "، وهو فيلم جاري إنتاجه، ويكون هذا العمل بطولة كل من: الفنان محمود حميدة، الفنان حسين فهمي، والفنانة تارا عماد، والفنانة صابرين، والفنانة شيرين رضا، والفنان أحمد حاتم، والفنانة نجلاء بدر،والفنان أحمد السلكاوي، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج محمد جمال العدل، تأليف إبراهيم عيسى.

تدور أحداثه حول فكرة التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتأثير ذلك على المجتمع.


مسلسل "حدث بالفعل" ولكنه لم يعرض بعد، ويكون بطولة كلا من:الفنان ماجد المصري، والفنانة بسمة، والفنانة سينتيا خليفة، والفنانة رنا رئيس، والفنانة شيرين رضا، والفنان أحمد عبدالله محمود، والفنانة بسنت حاتم وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج محمد هشام الرشيدي وتأليف فادي النجار.

تدور أحداثه في إطار التشويق حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها وعلى حياة المقربين منهم، وذلك من خلال عدة قصص حقيقية.

b4733765dc.jpg
فيلم مغامرات كوكو

فيلم "مغامرات كوكو "وهو لم يتم عرضه بعد،ويكون بطولة كلا من:الفنان بيومي فؤاد، والفنان خالد الصاوي، والفنانة شيرين رضا، والفنان إيهاب فهمي، والفنان أوس أوس،والفنانة منة فضالي وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف إيهاب ناصر.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .