John Leguizamo كان سيلعب دور Vulture في Spider-Man Homecoming حتى جاء Michael Keaton

John Leguizamo كان سيلعب دور Vulture في Spider-Man Homecoming حتى جاء Michael Keaton
John Leguizamo كان سيلعب دور Vulture في Spider-Man Homecoming حتى جاء Michael Keaton

لقد مرت ست سنوات تقريباً منذ عرض فيلم Spider-Man: Homecoming، وكان اختيار مايكل كيتون للعب دور فولتشر (Vulture) مقرراً منذ فترة أطول. لكن كشف الممثل جون ليغويزامو للتو أنه كان يجري محادثات للعب دور Vulture بدلاً منه، وأن كيتون كاد ألا يحصل على دور الشرير.

فوفقاً لمقابلة له مع Comicbook.com، كاد ليغويزامو يحصل على الدور خلال عملية مفاوضات Sony الطويلة مع كيتون، والذي انضم أخيراً إلى فريق التمثيل في مايو 2016.

حيث قال ليغويزامو: "كان من المفترض أن أكون فولتشر. لقد تفاوضنا وكنت على وشك أن ألعب دوره، وقالوا أن مايكل كيتون يريد استعادة الدور وسألوني إن كنت أقبل بالتخلي عنه. قلت: ’حسناً، أعتقد أني أوافق‘، قالوا: ’لا، سنعمل معك مرة أخرى، سنفعل ...‘. هذا ما حدث هناك".

ومع ذلك لم يعجب ليغويزامو بالدور الذي عُرض عليه في النهاية ورفضه. حيث قال: "لقد عرضوا علي دوراً صغيراً، ورفضته".

على الرغم من أن كيتون لم يلعب دوراً رئيسياً في أي أفلام أخرى ضمن كون مارفل السينمائي منذ ذلك الحين، لكنه عاد لاحقاً للعب دور فولتشر في شارة نهاية فيلم Morbius الذي لم يلق نجاحاً كبيراً، والذي قد يلمّح ظهوره هذا إلى فيلم مستقبلي تظهر فيه الشخصية.

أعطينا فيلم Spider-Man: Homecoming تقييم 8.7 في مراجعتنا وقلنا: "يمكن اعتبار Spider-Man: Homecoming أحد أفضل أفلام الرجل العنكبوت من مارفل، فهو ينجح في الجمع بين مغامرة بطل خارق ممتعة مع قصة مؤثرة حول فتى عادي يتعامل مع بعض المشاكل المرتبطة بهذه المرحلة العمرية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول