أخبار عاجلة

عماد رشاد يكشف لـ"واحد من الناس" اللحظات الأخيرة فى حياة الراحل فاروق الفيشاوى

تحدث الفنان عماد رشاد عن الفترة الأخيرة فى حياة فاروق الفيشاوى، مؤكدا أنها كانت صعبة جدا لإحساسه بالهزيمة من مرض السرطان، وقال: "كان قوي ومفيش حاجة فى الدنيا تهزمه، وكان عنده أمل إنه يتعافى، وقال لى قبل وفاته بيومين يلا بقى احجز لى فى جيم عندك علشان انزل جسمى. 

 

وأضاف رشاد، إن الأطباء قالوا إنه سيصاب بنوبة عصبية شديدة قبل الوفاة ولازم التعامل معاه يكون بحرص، وكنت آخر واحد قبل خروج روحه لله، وآخر اسم نطقه فاروق الفيشاوى كان اسمى وميل دماغه على كتفى وتُوفى.

 

وعلى جانب آخر أشار رشاد إلى أنه شارك مع الفيشاوي في مسرحيات هاملت ومسرحيات كتير.

 

 

الفنان عماد رشاد (1)

 

 

الفنان عماد رشاد (2)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نيكولاس كيدج في جلسة تصوير طاقم عمل The Surfer بمهرجان كان (صور)الجمعة 17/مايو/2024 - 06:43 م مهرجان كان السينمائي ، خضع طاقم عمل فيلم The Surfer، لجلسة تصوير، في مهرجان كان السينمائي، وعلي رأسهم الممثل الشهير، نيكولاس كيدج. فيلم The Surfer، يعرض ضمن فاعليات الدورة ٧٧، لمهرجان كان السينمائي الدولي، وهو من بطولة نيكولاس كيدج، وأبيل فيرارا، وآنا موغلاليس، وخوان أنطونيو بايونا. The Surfer،
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .