أخبار عاجلة

عرض مسلسل 'حرب الجبالي' بطولة أحمد رزق في موسم رمضان 2023

أنباء عن عرض مسلسل حرب الجبالي بطولة أحمد رزق في موسم رمضان 2023

انتهي صناع وأبطال مسلسل حرب الجبالي، من تصوير مشاهد العمل بالكامل في لبنان الفترة الماضية.

 

c910a3e1ea.jpg

 

وتفكر الشركة المنتجة للعمل في عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2023، ومن المقرر الإعلان عن القرار النهائي وموعد عرضه بشكل رسمي خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

أبطال مسلسل حرب الجبالي

 

ويضم مسلسل حرب الجبالي بطولة أحمد رزق، هبة مجدي، أحمد خالد صالح، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، لقاء سويدان، أحمد عزمي، انتصار، وأحمد الرافعي، ومن تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.

 

3fc897adf0.jpg

 

قصة مسلسل حرب الجبالي

 

ويجسد أحمد رزق خلال العمل شخصية حرب الجبالي، ويظهر صلاح عبدالله بدور والده، ويدخلان في صراعات عديدة مع عائلة رياض الخولي في حي الجمالية، فيما يظهر أحمد خالد صالح بدور ابن رياض الخولي، ويقدم أشرف عبدالغفور شخصية عالم دين، وتجمعه العديد من المواقف مع كل أبطال المسلسل، أما هبة مجدي فتجسد شخصية فتاة شعبية ملتزمة وتتعرض لضغوطات أسرية كثيرة بسبب والدها، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع بين الخير والشر.

 

30eb171f4e.jpg

 

أحدث أعمال أحمد رزق

 

ومن ناحية أخري، ينتظر الفنان أحمد رزق انطلاق تصوير مسلسل "لام شمسية" مع النجمة منى زكى، حيث تأجل تصويره العام الماضى بسبب فيروس كورونا، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل 2023، وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوى.

 

5f74b0ef63.jpg

 

أخر أعمال أحمد رزق

 

والجدير بالذكر ان أخر أعمال أحمد رزق، مسلسل «القاهرة كابول» الذي عرض في ، وتعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية، هي الإعلامي ويجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده خالد الصاوي، وشخصية الإرهابي والذي يجسده طارق لطفي، العمل من طولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي، وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وشيرين، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

كما شارك أحمد رزق في السينما بـ فيلم 200 جنيه،  والذي ضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، دينا فؤاد، وعدد آخر من الفنانين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة زوجة الفنان أحمد عدويةالخميس 16/مايو/2024 - 05:35 م أعلن الشاعر صلاح عطية وفاة زوجة المطرب الشعبي أحمد عدوية ومن المقرر تشييع جنازة زوجة أحمد عدوية عقب صلاة المغرب من مسجد السيدة نفسية. ونقدم لكم من خلال موقع ( فيتو )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب ، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار
التالى الوزير المفوض للشئون الثقافية الأمريكية: فاخرون بالتبادل الثقافي مع مصرالخميس 16/مايو/2024 - 05:48 م الوزير المفوض للشئون الثقافية و الإعلامية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة يؤكد فخورين بالتبادل الثقافي الأمريكي مع مصر