أخبار عاجلة

جورج جونيور يودع شقيقه وديع بكلمات مؤثرة.. وانهيار جورج وسوف من البكاء

ودع جورج جونيور، شقيقه الأكبر وديع فى كنيسة القديس نيقولاوس – الأشرفية بكلمات مؤثرة بعد صلاة الجنازة عليه، ولما يتحمل سلطان الطرب جورج وسوف الكلمات وانهار من البكاء.

 

 

 

وقال جورج جونيور: "أخويا يا حبيبى مكنتش متوقع أنى هقف فى عزاء مشيت بدرى كسرتنا كلنا وكسرت قلب الوالد وكسرت قلوبنا كلنا والدك كان أغلى حاجة عندك كان همك بس يضل مرتاح كنت عايش طول حياتك عشان يفضل مرتاح وتشوفه مبسوط ومرتاح كلنا لينا حصة فى اسم وديع أبو وديع وأم وديع وأنا وأخواتى وكلنا هنا وأنت مش هنا الكل بيعرف قد إيه خدوم وقلبك طيب الحياة وقفت بالنسبة لينا لما أنت موت، هتفضل جوه قلبنا كلنا".
 

جورج 2
 
جورج3
 

 

وقدم كل من النجوم وليد توفيق ورامى عياش وعاصى الحلانى ومروان خورى ومايا دياب وملحم زين ونادين الراسى واجب العزاء أمس السبت لسلطان الطرب جورج وسوف في وديع نجله الأكبر، في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس "الأشرفية".

 

وتوفى وديع جورج وسوف، ابن الفنان الكبير جورج وسوف، أول أمس الجمعة، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تصغير المعدة" التى أجراها مؤخرا.

 

وشهدت الساعات الأخيرة فى وفاة وديع جورج وسوف، دخوله المستشفى يوم 27 ديسمبر لإجراء عملية تحويل مسار المعدة، وبعد إجراء العملية عاد إلى البيت لكنه خلال الأيام الماضية أصيب بنزيف فى المعدة فتم نقله إلى مستشفى "مار يوسف" .

 

وديع جورج وسوف تعرض لأزمة قلبية ودخل العناية المركزة محاطًا بأصدقائه وأهله، وكان يقاوم المرض حتى آخر نفس فيه.

 

ونعى عدد من نجوم لبنان على صفحات التواصل الاجتماعى وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف، حيث كتبت إليسا على صفحتها: "الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر، بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبى معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة".

 

وكتبت كارول سماحة: "مش قادرة صدق شو هالخبر الحزين وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب الله يصبر أمك وبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك"، كما نعاه النجم وليد توفيق.

 

ونعت النجمة اللبنانية ديانا حداد ابن النجم جورج وسوف، حيث علقت على صفحة التواصل الاجتماعى تويتر، وقالت: "وديع جورج وسوف يا الله هالخبر شو صعب وشو بشع، الله يرحمه ويصبر قلب عائلته قلب استاذنا جورج وسوف".

 

وكتبت المطربة نوال الزغبى قائلة على صفحة التواصل الاجتماعى: "الله يرحمك يا وديع ويصبر أمك وأبوك".

 

كما نعاه عدد من النجوم المصريين، إذ قدم الفنان هانى شاكر النعى فى وفاة ابن النجم جورج وسوف، حيث علق على صفحة التواصل الاجتماعى قائلا: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضى الله إنا لله وإنا إليه راجعون، أشاطر أخى وحبيبى الفنان الكبير جورج وسوف أحزانه فى وفاة ابنه الغالى وديع، وأدعوا له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم ابتلاء الأنبياء، اللهم اربط على قلبه وعلى قلب أسرته ومحبيه وارزقهم الصبر والسلوان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق معرض الكتاب، خصومات 40% على أعمال خيري شلبي تزامنا مع ذكرى ميلاده (صور)الثلاثاء 31/يناير/2023 - 10:50 ص أعلنت دار الكرمة للنشر والتوزيع عن تقديم جناحها في قاعة 1 بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 54 خصومات بلغت 40 % على أعمال الكاتب والروائي الكبير خيري شلبي اليوم الثلاثاء، وذلك تزامنا مع ذكرى ميلاده التي تحل اليوم الموافق 31 يناير الجاري. أعمال خيري شلبي وتقدم الدار من خلال جناحها مجموعة
التالى توافد الجمهور على معرض الكتاب في سادس أيامه والأسر تتصدر (فيديو وصور )الثلاثاء 31/يناير/2023 - 10:26 ص بدأ منذ قليل، توافد جمهور وزوار معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 54، وذلك في سادس أيامه للجمهور، حيث يستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس. معرض القاهرة للكتاب وتصدرت الأسر والعائلات مشهد الحضور بعد فتح بوابات المعرض أمام الجمهور، حيث اصطف الزوار في طوابير