أخبار عاجلة

بعد 13 عام.. نجوى كرم ثفاجئ عشاقها بطرح أغنية وين.. وهذا ما حققته

بعد 13 عام.. نجوى كرم ثفاجئ عشاقها بطرح أغنية وين.. وهذا ما حققته
بعد 13 عام.. نجوى كرم ثفاجئ عشاقها بطرح أغنية وين.. وهذا ما حققته

طرحت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، أغنيتها "وين"، بشكل رسمي، وذلك بعد 13 عام على تسريبها، وتم طرحها على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب".

وهي من كلمات وألحان عماد شمس الدين، وسرعان ما حقّقت أكثر من 100 ألف مشاهدة في غضون أيام قليلة من طرحه.

وتفاعل الجمهور مغع العمل بشكل لافت، ولاسيما وأن الأغنية عبارة عن نقلة نوعية موسيقية ومختلفة تماما عن أعمالها المتعارف عليها.

وفوجئت شمس الغنية، بتغريدة من طالب لبناني يدعى نجيب الحاج حسن، وكتب أنه اختار أغنية "وين" لتكون جزءا من مشروع تخرجه الذي تفوّق فيه.

وعلق قائلا: ‏جزء من مشروع تخرجي لبيعتمد تقنية Hologram# الحديثة لتجسيد الشخصيات اخترت اغنية ‎وين ‎نجوىكرم واعتمدت بالهندسة على القناطر اللبنانية لبتذكرنا بصوتك الجبلي وهالشهر شرقت في شمس لبنان ‎@najwakaram فحبيت قدملك ياه هدية إلك ولكل محبينك عقبال المية شمس الغنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .