أخبار عاجلة

الإسماعيلي يتأخر أمام سيراميكا في الشوط الأول.. و45 دقيقة تنقذ جاريدو من الإقالة

الإسماعيلي يتأخر أمام سيراميكا في الشوط الأول.. و45 دقيقة تنقذ جاريدو من الإقالة
الإسماعيلي يتأخر أمام سيراميكا في الشوط الأول.. و45 دقيقة تنقذ جاريدو من الإقالة

نجح فريق سيراميكا كليوباترا في التقدم على ضيفه الإسماعيلي في شوط المباراة الأول بهدف نظيف عن طريق ركلة جزاء احتسبها محمود البنا في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

حيث دخل الفريقان إلى ملعب ستاد القاهرة لخوض مباراة مصيرية لكلًا منهما ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام، ويطمح كل فريق في حصد الثلاث نقاط من المباراة من أجل تعزيز موقفه بجدول ترتيب الدوري المصري.

وشهد شوط المباراة الأول سيطرة كاملة للإسماعيلي على مجريات الشوط، ولكن دون فعالية هجومية على عكس فريق سيراميكا الذي كان يبحث طوال شوط المباراة عن خلق فرص من أجل التسجيل.

ونجح لريق سيراميكا كليوباترا من تسجيل هدفه الأول في اللقاء من ركلة جزاء تم احتسابها في الدقيقة 40 بعد لمسة يد على عصام صبحي داخل منطقة الجزاء، والتي تمكن رجب نبيل نجم سيراميكا من ترجمتها إلى هدف.

جاريدو يبحث إمكانية تحقيق الفوز بالشوط الثاني حتى لا يغادر

ويدخل الفريقين إلى شوط اللقاء الثاني من أجل تحقيق الفوز، خاصة النادي الإسماعيلي بسبب اقتراب خوان كارلوس جاريدو من الرحيل عن القلعة الصفراء عقب الخسارة أمام الدراويش، وذلك بعد استقرار مجلس الإدارة على رحيله عقب الخسارة.

وبحسب مصادرنا داخل النادي الإسماعيلي فان مسئولي القلعة الصفراء يفكرون في التعاقد مع مدرب مصري خلال المرحلة المقبلة عقب رحيل جاريدو عن تدريب الفريق.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإنجليزي، تروسارد يعزز تقدم أرسنال أمام بورنموث (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 04:07 م مباراة قوية ومثيرة تجمع بين ارسنال وبورنموث على ملعب الإمارات ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
التالى البنك الأهلي يفتقد أسامة فيصل بمواجهة إنبي بالدوريالسبت 04/مايو/2024 - 03:49 م الدوري المصري، يفتقد فريق البنك الاهلي للاعبه اسامة فيصل خلال مواجهة انبي غدا الاحد ببطولة الدوري المصري الممتاز.