أخبار عاجلة

بعد تصدره التريند.. القصة الكاملة لأزمة حسين فهمي وحسن يوسفالأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 08:31 م تصدر الفنان حسين فهمي خلال الساعت القلية الماضية مؤشر البحث جوجل ، ومواقع التواصل الاجتماعي و أصبح حديث الجمهور بعد تصريحاته الأخيرة عن الفنان حسن يوسف

تصدر اسم الفنان حسين فهمي مؤشرات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد تصريحاته الأخيرة عن الفنان حسن يوسف والتي قال فيها:" لا يتم توجيه أية دعوة للفنان حسن يوسف لمهرجان القاهرة السينمائي أو تخصص جائزة باسمه لأنه يرى أن الفن حرام". 

 

وترصد فيتو خلال السطور التالية القصة الكاملة لـ أزمة حسين فهمي وحسن يوسف: 

 

بداية القصة

بدأت القصة حينما  أرجع الفنان حسين فهمي سبب تجاهل دعوة الفنان حسن يوسف لمهرجان القاهرة السينمائي وتخصيص جائزة باسمه، إلى أنه يرى أن الفن حرام.

 

حسن يوسف يرد علي حسين فهمي

وخرج الفنان القدير حسن يوسف عن صمته ليرد بقوة على تصريحات الفنان الكبير حسين فهمي، وقال الفنان حسن يوسف لـ “فيتو”: والله حقيقةً أنا مستغرب جدًا جدًا، حسين فهمي جاري ساكن جنبي بالظبط، وعارفني جيدًا وعارف أبنائي، لكنه لا يراني، ويمكن لأننا جيران تحدث مناوشات ومشادات بيننا بشكل شبه مستمر ودائم، ونجلى عمر يُغار عليا ولا يتحمل كلمة من القريب أو الغريب عني فيها إساءة أو تقليل من شأني، لأنه يراني قامة كبيرة واسم مصري عملاق لا يُستهان به.

44d6d85df0.jpg
الفنان حس يوسف 

وتابع حسن يوسف: يظهر أن حسين فهمي تنبأ باعتزالي التمثيل دائمًا وإني حرمته كمان، كوني مبتعدًا عن الساحة الفنية ولم أُشارك بأعمال جديدة سواء بالسينما أو بالتليفزيون، لأني أحترم ما قدمته طوال سنوات طويلة من العمل المتميز فلا أريد أن أُشارك بالأعمال الجديدة من أجل المشاركة فقط، ومن يقول أني أُحرم الفن مخطئ كبير لأني طوال سنين عمري وأنا أحترم وأُقدر تلك المهنة.. أحترم لا أُحرم..

 

واختتم الفنان حسن يوسف حديثه: كل ما هنالك إني انتظر عملًا يليق باسمي لأعود من جديد.. وللفنان حسين فهمي مني كل الاحترام والتقدير، فهو سيظل زميلا فى مهنة شريفة تجمعنا.

 

هجوم نجل حسن يوسف علي حسين فهمي 

وشن الفنان الشاب عمر نجل الفنان القدير حسن يوسف هجومًا عنيفًا على الفنان الكبير حسين فهمي بعد تصريحاته الأخيرة عن والده.

 

وخرج عمر حسن يوسف عن صمته ليُدافع عن والده ويهاجم تصريحات الفنان حسين فهمي عن حسن يوسف.

9d146aa829.jpg
حسن يوسف ونجله 

وكتب عمر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”:  طب ازاي الدولة تكرم فنان وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، ويطلع رئيس مهرجان القاهرة يقول اصل الفنان ده متعزمش عشان بيحرم الفن. لا انت محتاج لما تتعين في منصب زي ده تراجع كده وتعرف التاريخ كويس.اكيد الدولة بتفهم اكتر.

منشور آخر 

وفي منشور آخ رقال: متخيلين ان فنان كبير زى حسين فهمى يتساءل عن عدم دعوة فنان كبير بحجم الفنان حسن يوسف من أعمال وتاريخ كبير محدش فينا يقدر ينسى حسن ابو على اللى معظم  بنات زمانه والأجيال اللى بعده كان فتى أحلامهم وان معظم فتيات جيلنا كان نفسه يعيش فترة شباب حسن يوسف ومش بس كده حسن يوسف تاريخ كبير فى التمثيل وحرفيا مدرسه فن يطلع فنان كبير يقول أصله بيقول ان الفن حرام حضرتك حسن يوسف لما عمل زهرة وأزواجها الخمسة عمل ده وهو كبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على الفرق العالمية المشاركة بمهرجان الطبول 2024الإثنين 20/مايو/2024 - 11:18 م اقتربت الدورة الـ 11 من مهرجان الطبول الدولى للموسيقى والفنون الشعبية، على الانطلاق وهي الدورة التي تقرر إهدائها لرائد المواويل الشعبية المطرب محمد طه. وتأتي الدورة الـ 11 من مهرجان الطبول بمشاركة أكثر من 30 فرقة مصرية وعالمية من مختلف ثقافات الشعوب؛ كـ: اليابان، كولومبيا، الهند، الصين، فلسطين، جنوب
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .